30 هاتف بمعالج تيغرا 3 هذا العام، 13 منها بميزانية منخفضة

إن كنت تعتقد بأن الهواتف رباعية النواة التي تعمل بمعالج NVIDIA Tegra 3 ستنحصر بعدد محدود من الهواتف مرتفعة الثمن، فيجب أن تعيد التفكير باعتقادك هذا. إذ كشفت شركة إنفيديا اليوم على لسان مديرها العام Mike Rayfield بأنه وخلال العام الحالي سيتم طرح 30 هاتف جديد بمعالج تيغرا 3، منها 13 هاتف بميزانية منخفضة لن يتجاوز سعر النقل فيها الـ 300 دولار. وسعر النقل يختلف عن سعر التجزئة ويُقصد به سعر الهاتف بين الشركات نفسها (من المصنّع إلى الوكيل الرئيسي). لكن في النهاية سيصل الهاتف إلى يد المستخدم بسعر مقبول جداً كهاتف رباعي النواة.

يأتي هذا في معرض كشف الشركة عن مودم الجيل الرابع LTE المسمى Icera 500 المتوافق مع معالج تيغرا 3 والذي سيقدم سرعات اتصال عالية بالانترنت بحسب الشركة.

يُذكر بأن الشركة كشفت منذ أيام عن منصة Kai وهي عبارة عن تصميم مرجعي للحواسب اللوحية يسمح للشركات بإنتاج حواسب لوحية بقياس 7 إنش تعمل بمعالج تيغرا 3 وتباع بسعر نهائي يبلغ حوالي 200 دولار.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Fares Sayes يقول

    يعني بفهم من هالخبر انو نحن بعد ما اشترينا ال htc OneX راحت علينا و اتخورفنا بحقه ؟؟؟ يلعن أبو التكنولوجيا و يا ريت لو أخدنا ايفون بيكون أحسن

    1. أنس المعراوي يقول

      كلا هذا غير صحيح. تلك الأجهزة الأرخص سعراً حتى لو حملت معالج تيغرا 3 لن تكون بنفس مستوى One X من حيث بقية المواصفات كحجم الشاشة ودقتها والمواد المصنوع منها وغير ذلك من الميزات.

    2. Abdullah يقول

      فينك هلأ تاخد آيفون اذا بدك وتبيع HTC وبلالك هالصرعة والتكنولوجيا

  2. Bahaa Nabhan يقول

    يبدو أن الشركات تريد طرح أجهزتها بمواصفات جيدة جداً لمختلف شرائح المجتمع
    و بأسعار ممتازة.

  3. unKnown يقول

    همممم
    يعني استنى قبل ما اشتري جهاز جديد
    30 هاتف سيتم طرحها خلال السبع الشهور المتبقية من 2012
    او خلال سنة 2013
    ؟؟؟

  4. aboyazan يقول

    هذا كلام تسويقي ياشباب … يعني اكيد هاتف يمتلك معالج قوي رباعي النوات لن يكون اقل من جلاكسي اس 3 يعني اذا فكرنا بقوة التقنية في جلاكسي بعد 7 اشهر سيكون السعر معقول جدا جدا …. و العلم عند الله ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.