أردرويد

عشرون جريحًا خلال حفل لتوزيع أجهزة LG G2!

Selection_039

ليست كارثة طبيعية ولا حادث سير ولا اشتباكات مسلحة، هي ما تسبب بسقوط عشرين جريحًا في كوريا الجنوبية، بل احتفالية خاصة أقامتها شركة LG للترويج لهاتفها الجديد G2 الذي كشفت عنه مؤخرًا. هذه الاحتفالية تضمنت إطلاق مجموعة من البوالين في الهواء تتضمن قسائم تتيح لصاحبها الحصول على نسخة مجانية من الهاتف. ومن يتمكن من “اصطياد” بالون سيتمكن من الحصول على القسيمة.

الجمهور كان جاهزًا لعملية التقاط البوالين، منهم من جاء بالعصي ذات الأطراف الحادة ومنهم من حمل شبكات شبيهة بتلك المستخدمة لالتقاط السمك، وأدوات عديدة أخرى، لكن المشكلة كانت بإحضار البعض للمسدسات التي تعمل بضغط الهواء وتحمل الطلقات المدوّرة المستخدمة في اصطياد العصافير. هذه المسدسات ليست بخطورة المسدس الناري لكن طلقاتها يمكن أن تكون مؤذية لو تم تسديدها على البشر من مسافة قريبة، وهذا ما حدث عندما حاول البعض إسقاط البوالين عبر هذه المسدسات فأصابوا الآخرين عن طريق الخطأ مما أوقع عشرين جريحًا وأدّى بإل جي إلى تحمل تكاليف علاج هؤلاء وإلغاء حفلات أخرى مشابهة كان مخططًا لها في مدن كوريّة أخرى.

http://www.youtube.com/watch?v=AWewOTjaef8

رغم أننا يمكن أن نلوم إل جي على عدم اتخاذها الاحتياطات الأمنية المناسبة، إلا أننا لا يمكن أن نلوم الراغبين بالحصول على الهاتف مجانًا، حيث يُعد LG G2 واحدًا من أقوى الهواتف الموجودة حاليًا في السوق إن لم يكن أقواها، إذ يحمل الهاتف معالج Snapdragon 800 الحديث بتردد 2.26 غيغاهرتز وشاشة بالوضوح العالي بدقة 1080p ويتميز بعدد من الإمكانيات التي تستخدم للمرة الأولى مثل شاشته التي تُعد الأنحف وذات شدة السطوع الأعلى في العالم وأزرار التحكم بالصوت التي تم نقلها إلى الجهة الخلفية للجهاز مع عدد من الميزات البرمجية المتنوعة.

LG_G2

هل تعتقد أن نسخة مجانية من الهاتف تستحق سقوط عشرين جريحًا؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

[The Korea Times]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: