أردرويد

الكشف عن الجالاكسي إس 3 سيتم خلال حدث منفصل في النصف الأول من العام

تضاربت الأنباء مؤخراً حول موعد الكشف عن هاتف سامسونج الأبرز Galaxy S III، وكثرت الإشاعات وتضاربت بشكل أكبر حول مواصفات الجهاز ولا شيء مؤكد حتى الآن. لكن الذي تأكد لنا اليوم هو موعد الكشف عنه. في البداية كان الاعتقاد السائد أن سامسونج ستكشف عنه ضمن مؤتمر Mobile World Congress الذي سيجري هذا الشهر، لكن بعدها صدرت بعض الإشاعات بأن الشركة ستؤجل الكشف عن الجهاز لما بعد المؤتمر.

واليوم أكدت سامسونج بشكل رسمي بأن الجهاز لن يُعرض ضمن المؤتمر، بل من خلال حدث خاص ستقيمه الشركة (خلال النصف الأول من العام) والذي على ما يبدو ستطرح فيه مجموعة جديدة من أجهزة التلفاز Google TV، هذا كان تصريح سامسونج الرسمي لموقع Techradar:

إن سامسونج تتطلع قُدُماً لتقديم وعرض منتجات مثيرة وجديدة ضمن مؤتمر Mobile World Congress 2012. لكن خليفة الهاتف Galaxy S2 سيتم الكشف عنه في حدث منفصل تقيمه سامسونج خلال النصف الأول من العام، عندما يقترب التوفر التجاري للمُنتج.

حسناً إذاً، لا يوجد جالاكسي إس 3 حتى هذا الشهر، وعبارة “النصف الأول من العام” عبارة فضفاضة قد تعني بأن الهاتف ربما يتأخر قليلاً أو ربما نراه في الشهر الثالث كما تقول الإشاعات. على أية حال يستطيع مستخدموا الجالاكسي إس 2 الاستمتاع بجهازهم لمزيد من الوقت قبل أن يصبح (قديماً)!

[Engadget]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: