عرض العشرة مليار من سوق أندرويد: بعشرة سنتات فقط – تطبيقات اليوم الثاني

كما ذكرنا أمس فقد قررت غوغل واحتفالاً بوصول عدد مرات التحميل من سوق أندرويد إلى عشرة مليارات فهي ستقدم لنا يومياً ولمدة عشرة أيام, عشرة تطبيقات بسعر عشرة سنتات فقط للتطبيق الواحد, وجميع التطبيقات المقدمة لنا هي من التطبيقات والألعاب الممتازة عالية النوعية والتي تحتل مراتب متقدمة في سوق أندرويد, عشرة سنتات تعني أن الحسم يصل لدى بعض التطبيقات إلى 90%. تذكر أن العرض متوفر لمدة 24 ساعة يومياً حيث تتجد التطبيقات العشرة بتطبيقات جديدة كل يوم.

تطبيقات اليوم هي:

بالنسبة لي فقد اشتريت سابقاً تطبيقين من هذه القائمة هما Beautiful Widgets و لعبة Fruit Ninja وذلك بسعرهما الأصلي. هناك أيضاً تطبيقين مميزين هما Read it Later Pro و AirSync يمكن التفكير بهما إن كنت ستستخدمهما فعلاً. تستطيع مشاهدة هذه التطبيقات وشراءها من صفحة العرض الخاص في سوق أندرويد مع العلم بأن غوغل لم تحدث الصفحة حتى هذه اللحظة وما زالت تحتوي تطبيقات أمس لكن التطبيقات المذكورة أعلاه تم تخفيض سعرها بالفعل وتستطيع الحصول عليها الآن. ما زال هناك تطبيق عاشر لم يُعرف بعد. سنقوم بتحديث الموضوع حالما يتم تحديث الصفحة رسمياً. (تم تحديث الصفحة)

للأسف شراء التطبيقات المدفوعة ليس متاحاً في جميع الدول العربية (يمكن الالتفاف على هذا بعمل الرووت للجهاز واستخدام تطبيق Market Enabler). إن كنت ستشتري ما هي التطبيقات التي اشتريتها أو ستشتريها من القائمة المذكورة؟

[Android and Me]

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 23 ضع تعليقك

Abbas Alkhafaji يقول:

اخ انس انا من العراق فهل هنالك طريقه لشراء التطبيقات من الماركت ؟

للأسف سوق أندرويد لا يدعم العراق كأحد الدول التي يتوفر فيها شراء التطبيقات المدفوعة. كما ذكرت في الموضوع أعلاه للشراء تحتاج إلى عمل الرووت واستخدام تطبيق Market Enabler الذي يسمح لك باستخدام الماركت الأمريكي أو الأوروبي من عدة دول.

أحمد يقول:

ولا واحد من هذه التطبيقات يعمل على جهاز الغالاكسي إس ٢ للأسف 🙁

المشكلة ليست في الجهاز بل من البلد المتواجد فيها حيث لا تتوافر التطبيقات المدفوعة في جميع البلدان. في أي بلد أنت عزيزي؟

مع الاسف هدول التطبيقات غير موجودين على الماركت عندي بالسويد … و امبارح ال asphalt 6 ولا ال 5 ما اشتغلو على جهازي ال sensation

محمد يقول:

اخوي. .انس ..فعلت الماركت اينبلر . . و طلعت البرامج . . و الشيك اوت مربوط بالفيزا ..علما بانها سعودية .
لكن ما موراضي ..يشتيري ..
ليه
..! ؟
و مشكور

عبدالعزيز الزرعوني يقول:

مالخطأ الذي يظهر لك؟

على فكرة أنا نفس الشئ بالضبط والخطأ اللي يطلع لي هو
This item you were attempting to purchase could not be found
المشكلة ودي ألحق على ركلس ريسنق وريد إت لايتر

حليت المشكلة الحمدلله .. كل اللي سويته بأني ركبت الماركت القديم 2.2.6 وخليت وحاولت اشتري وطلعت لي خيارات الكريدت كارد، طلعت من الماركت بزر الهوم عشان يسوي أبدايت للماركت الجديد، ولما سوى أبدايت صار يقبل عملية الشراء من الماركت الجديد
الحمدلله .. اتمنى أني أكون أفدتكم 🙂

iGarni يقول:

ما نفعت الطريقة !!!!

عبدالعزيز الزرعوني يقول:

أخي أنس..
التطبيق العاشر هو BedTime Battle
https://market.android.com/details?id=com.oceanhouse_media.bookbbbedtimebattle_app

بالنسبة لي سأشتري كل التطبيقات التي قد أستخدمها لاحقاً.. فحتى وإن لم أستخدمها الآن فستبقى في حسابي دائماً وأستخدمها لاحقاً في حاسب لوحي أو غيره..

العرض جداً مغرٍ.. فبالأمس مثلاً.. تطبيقات قيمتها غالباً ٩٠ درهم.. اشتريتها ب٣ دراهم فقط!
فرصة رائعة.. فعلى هذا المنوال وبعد مرور ١٠ أيام.. قد يشتري شخص ال١٠٠ تطبيق كلها والتي تبلغ قيمتها عادة قرابة ١٠٠٠ درهم.. بقرابة ٤٠ درهم فقط!

أنس أحمد يقول:

حسنًا، هناك فِعلًا عدد من التطبيقات التي أريد شراءها (وأعتقد أنها متوفرة لبلدي – حيث أنها بـ 60 قرشًا مصريًا) إلا أنها جميعًا غير متوفرة لهاتفي المسكين (سامسونغ غالاكسي ميني) ..

زين يقول:

اخ انس.. السلام عليكم

لماذا غوغل لا تسمح لنا في استخدام الماركت في السعودية .. بالرغم من انتشار اجهزة اندرويد بشكل كبير في المملكة في الاشهر الاخيرة

Fadi Swaiti يقول:

الموضوع له علاقة بمشغلي الشبكات السعودية و هيئة الأتصالات. لا تستطيع غوغل تفعيل شراء التطبيقات الا بعد ابرام اتفاقيات مع المشغلين. بالنسبة لي عندما أريد شراء تطبيق أضع شريحتي الأردنية و أنا في السعودية. اتمنى حل هذه الأشكالات عما قريب لأن الموضوع مزعج.

سوف اشتري التطبيقات كلها .. ما قيمة دولار واحد لهذه التطبيقات 🙂

mohammed يقول:

اما بالنسبة لنا في السودان فحدث ولا حرج… اخي العزيز انس ارجوك رجاءا خاص اريدك ان تجد لي حل لمشكلتي انا هاتفي جلاكسي اس 2 ما معمول له رووت وعلى قدر ما فتشت ما لقيت البرنامج او الملفات التي يتم تنزيلها للرووت… افيدني يا اخي.. 🙁

عمل الرووت للجالاكسي اس 2 سهل جداً. كل ما تحتاجه هو برنامج Super One Click الذي يقوم بعمل الرووت للجهاز بكبسة زر واحدة دون الحاجة لتحميل أي ملفات إضافية. تستطيع الحصول على البرنامج من هنا: http://shortfuse.org/?page_id=2

fromq8 يقول:

انا من الكويت وطالعه عندي كل البرامج الي فيها خصم
ولكني انتظر

– Where’s My Water?
– Sprinkle
– World of Goo

اتمنى ان يكون هناك خصم لهم لانها ألعاب تستحق الشراء
اخ انس متى تتجدد الالعاب ( أقصد في اي ساعه ؟ )

mamosman يقول:

ايضا هناك لعبة
Talking Tom Cat 2
ارحو اضافتها

android يقول:

Will you please shut up about Android? Go sell your Android somewhere else and don’t flood Syria palnet with news about Android, OK?

android يقول:

Will you please shut up about Android? Go sell your Android somewhere else and don’t flood Syria planet with news about Android, OK?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *