galaxy-s7-ardroid

فيديو جديد عالي الدقة يظهر شكل هاتف Galaxy S7 المقبل

تم نشر فيديو جديد يتضمن الشكل المفترض لهاتف Galaxy S7 المقبل من سامسونج، وذلك اعتمادًا على معلومات المُسرّب الشهير @OnLeaks على تويتر. لا يُقدّم الفيديو الجديد أي معلوماتٍ حول المُواصفات التقنية المُحتملة للهاتف المُقبل، كما أنه لا يُحدد النموذج الذي يظهر في الفيديو.

سابقًا، تم نشر فيديو للهاتف المُقبل وظهر فيه الهاتف بشكلٍ ثلاثيّ الأبعاد، وكان أيضًا اعتمادًا على معلوماتٍ وصورٍ مُسرّبة. الفيديو الذي تم نشره اليوم يُظهر الهاتف بشكلٍ أكثر دقة، وبوضوحٍ أعلى، مع تقريبٍ أكثر للواجهات الأمامية والخلفية للهاتف. في حال كنتم ممن يريد الاستمتاع بفكرةٍ أوليّة حول الهاتف المقبل، فإن الفيديو الجديد سيكون من خياراتكم المُفضلة، إذ يبدو أنه ذو مصداقيةٍ جيدة، اعتمادًا على الدّقة العالية التي تم إظهار الهاتف فيها. للوهلة الأولى، قد يظن البعض أن هذا الفيديو هو فيديو تسويقيّ من سامسونج نفسها للهاتف المقبل، وذلك نظرًا لجمالية الفيديو الجديد من ناحية الدقة والإخراج والمُؤثرات البصرية المُستخدمة فيه.

بالنسبة لباقي الأخبار المتعلقة بالهاتف، أشارت التّسريبات المختلفة حتى الآن إلى أن الهاتف سيصدر بأربعة نماذج مختلفة، وهي S7, S7 Plus, S7 Edge, S7 Edge Plus. من المرجح أن يعتمد نموذجين على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، وأن يعتمد نموذجين آخرين على شريحة Exynos 8890 من سامسونج. تضمنت التسريبات أيضًا تأكيداتٍ حول تمتع شاشة الهاتف المقبل بتقنية تحسس الضغط، لتقدم ميزاتٍ شبيهة بميزة 3D Touch الموجودة في هواتف iPohne 6S و iPhone 6S Plus. لا يوجد معلومات أكيدة حتى الآن عن موعد إطلاق الهاتف، سعره، توفره العالميّ. لازلنا ننتظر تحفة سامسونج الجديدة لعام 2016.

ما رأيكم بالفيديو الجديد؟ وإن كانت التسريبات صحيحة، ما رأيكم بتصميم وشكل الهاتف المقبل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع ردًا

14 من التعليقات على "فيديو جديد عالي الدقة يظهر شكل هاتف Galaxy S7 المقبل"

نبّهني بـ
avatar

الفرز بحسب:   الأحدث | الأقدم | الأعلى تقييمًا
سامسونغ
سامسونغ
6 أشهر 12 أيام مضت

تصميم اكثر من رائع ولاحظت ان بروز الكاميرا الخلفية يكاد يكون قد اختفى

Abueid14
Abueid14
6 أشهر 12 أيام مضت

للأسف نفس الاس 6 لكن الئ ما زلنا علئ التسريبات وممكن ان تكون صحيحه او خاطئة

Younes
6 أشهر 12 أيام مضت

ممتاز و جيد

محمد
محمد
6 أشهر 11 أيام مضت

للأسف جهاز فاشل

ACCORD
6 أشهر 11 أيام مضت

جدا

عبد الله القناص
عبد الله القناص
6 أشهر 11 أيام مضت

ان كان التسريب صحيحا فالجهاز يشبه تماما النوت 5

Dr.Marshmallow
Dr.Marshmallow
6 أشهر 11 أيام مضت

وهذا ليس سراً فالإس 7 سيعتمد في تصميمه على النوت5 مع بعض الرتوش والتعديلات

طارق
طارق
6 أشهر 11 أيام مضت

فالتتابع سامسونج سلسلة الفشل مع الاجهزة الزجاجية …… البلاستيك كان ارحم …… يا اما بلاستيك محترم او معدن …حتى الشركات الصينية فهمت هذه اللعبة !!!!!

محو امية
محو امية
6 أشهر 11 أيام مضت

نحن بحاجة لمترجم لكي نفهم ما يقصد طارق او عليه تسليم نفسه فورا الى اقرب مركز محو امية.ان كنت لا تجيد العربية لماذا تفضح نفسك

تعليق
تعليق
6 أشهر 11 أيام مضت

ادا اطلقت الشركة هدا لن يحقق اي نجاح
الشركة لم تبدل اي مجهود في التصميم. الهاتف عبارة عن جالاكسي نوت 5 مصغر زيادة على دلك
لا Usb Type c ولا IR Blaster

أحمد
أحمد
6 أشهر 11 أيام مضت

علقت سامسونج في فخ ممل من التكرار… فلتتعلم من المبدع هاتف نكسوس 6P…وبالنسبة للأخ طارق كم نحن متأخرون بالنسبة للغتنا العربية.. يا أخي بالله عليك لأي صف وصلت؟

Saalhaj
Saalhaj
6 أشهر 11 أيام مضت
نعم هذه حقيقة سامسونج كأنها تلعب بعقول المستخدمين نفس تصميم galaxy s6 كأنها تعيد اطلاق نفس النسخة بتغيير الرقم من 6 الى 7 المستخدم بحاجة الى تجديد بحاجة الى اجتهاد ليرى شئ جديد، تماما كما اسلف الاخ احمد فيما يختص بهواتف جوجل، لماذا لا تنتج سامسونج كل عام تصميم جديد، جديد كليا. فقط الق نظرة على تطور نيكسوس 5 او تطور نيكسوس 4 الي نيكسوس 5 وصولا الى نيكسوس 5x ونيكسوس 6 الى نيكسوس 6p تطور على مستوي التصميم والاداء والمواصفات حتي اصبح نيكسوس 6p افضل هاتف في 2015 بلا منازع بكل المقاييس افضل حتى من note5 كل هذا بفضل… إقرا المزيد «
أمين أحمد
أمين أحمد
6 أشهر 10 أيام مضت

لاكون صريحا اشتقت للهواتف البلاستيكية من سامسونغ خصوصا الاسلوب المعتمد في النوت 3 والنوت 4 لم اعتقد انني سأمل من الزجاج والبطارية الغير قابلة للتبديل بهذه السرعة

aminedz
aminedz
6 أشهر 5 أيام مضت

اظن انه من حيث التصميم الخارجي يتشابه مع samsung galaxy s6

wpDiscuz