htc-10-ardroid-final

إتش تي سي تُشوّق للتجربة الصوتية الخاصة بهاتف HTC 10

أعلنت إتش تي سي البارحة عن الموعد الرسميّ لطرح هاتفها الجديد HTC 10 ليكون بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، وضمن التشويق المستمر للهاتف المقبل، قامت الشركة اليوم بنشر تغريدةٍ جديدة على تويتر تشير فيها للتجربة الصوتية التي سيقدمها الهاتف الجديد.

كانت المُكبرات الصوتية الأمامية BoomSound Speakers أحد أهم المُواصفات التي لم نُشاهدها في الهاتف بمُختلف التّسريبات والصور التي نُشرت عنه. لم يتحدث أحد عنها، وأكد مُعظم المُسرّبون غيابها، ما أصاب العديد من مُترقبي الهاتف المُقبل بالحزن، لأن المكبرات الصوتية الأمامية أحد أبرز مُميزات تصميم هواتف إتش تي سي الرائدة، ولأنها تُقدّم تجربة صوتية مُتميزة عبر مكبرين صوتيين، بدلًا من واحد.

بكل الأحوال، يبدو أن إتش تي سي تعرف تمامًا هذه النقطة، ولا تود أن تخسر شريحةً إضافية من مستخدميها بسبب غياب مثل هذه الميزة. الشركة لم تقل أن المكبرات الصوتية الأمامية ستكون موجودة في الهاتف، بل قالت أنه سيكون هنالك تقنية جديدة “New Boom” وهي تُظهر في الصورة المرفقة مع التغريدة نموذجين للمكبرات الصوتية. النموذج السفلي الكبير قد يكون المكبرات الصوتية الموجودة بأسفل الهاتف، ولكن ماذا عن النموذج العلوي؟ لم نشاهد هذا الشكل في أيّ من التسريبات المختلفة الخاصة بالهاتف الجديد.

هل هنالك ميزة ما أو تصميم جديد للهاتف لم يتمكن المُسربون من التقاطه (أتمنى ذلك)؟ هل سنُشاهد مكبراتٍ صوتية جديدة في الهاتف أجمل وأفضل من المكبرات الصوتية التقليدية؟ إن صح ذلك، ستكون هذه أحد أكبر مفاجآت إتش تي سي، وإذا ثبت الأداء الصوتيّ الجميل للهاتف الجديد (مع الأداء المميز للكاميرا، كما وعدتنا إتش تي سي) فإن الهاتف سيبفي بالآمال المعقودة عليه، وقد يساهم فعلًا بعودة الشركة من بعيد.

شخصيًا أفضل التجديد، وآمل أن تكون هذه الـ “New Boom” عبارة عن إضافة تصميمية وتقنية بنفس الوقت، بمعنى أن تقوم الشركة بتطوير مكبراتها الصوتية من ناحية الأداء، وأيضًا من ناحية الشكل والتصميم. لم أجد مشكلة أساسًا في غياب المكبرات الصوتية الأمامية بالهاتف الجديد، طالما أن المكبرات التي سيتضمنها ستقدم الأداء المأمول منها.

هل ستقوم إتش تي سي بالإبقاء على المكبرات الصوتية الأمامية؟ أم أنها ستطلق تصميمًا جديدًا للمكبرات الصوتية، مع المحافظة على فكرة وجود مكبرين بدلًا من واحد؟ ما الذي تفضلونه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

ضع ردًا

10 من التعليقات على "إتش تي سي تُشوّق للتجربة الصوتية الخاصة بهاتف HTC 10"

avatar

الفرز بحسب:   الأحدث | الأقدم | الأعلى تقييمًا
Ahm.kal
Ahm.kal
6 أشهر 1 يوم مضت

اتمنا ان تكون الميزة مع التصميم متكامل

محمد
محمد
6 أشهر 1 يوم مضت

السلام عليكم
اعتقد ان السماعه الاماميه ستعمل كمكبر لصوت ايضا معا السماعه السفليه

6 أشهر 1 يوم مضت

أتمنى ذلك أيضاً.. فميزة Boomsound تعد من أهم الميزات التي تميزت بها سلسلة One من HTC.

لفتت إنتباهي الصورة التشويقية في التغريدة حيث تلاحظون في الأعلى وجود مصفوفة من النقاط أو الدوائر الصغيرة، وهذا الشكل يرمز لشكل السماعات الأمامية الخاصة بتقنية Boomsound كما في سلسلة One الحالية، مما قد يعني أن التصميم المسرب للهاتف الجديد ليس دقيق وربما يكون التصميم الحقيقي مختلف عن التسريبات والله أعلم.

6 أشهر 1 يوم مضت

أيضاً لاحظت أن الشكل أسفل الصورة التشويقية هو نفس شكل السماعة كما في صور الهاتف المسربة!!! هل يعني ذلك أنه سيكون هناك دمج بين سماعات أمامية وسماعة أمامية؟؟

6 أشهر 1 يوم مضت

تصحيح.. وسماعة أسفل الهاتف؟

Anas E5
Anas E5
6 أشهر 1 يوم مضت

يبدو أنك متحمس جدا لHTC 10 أتمنى كذلك أن يكون هاتفا خارقا من حيث الكاميرا و الصوت و الشاشة (إن كانت super Amoled😉😉😉)

6 أشهر 17 ساعة و مضت

متحمس جداً 😀

salah
salah
6 أشهر 13 ساعة و مضت

كنت متأكدا أن htc لن تغفل هذه الميزة في أجهزتها خصوصا وأنها موجودة في اجهزتها المتوسطة
برأيي, إن كانت تقنية boom sound ستكون موجودة, فعدم وجود سماعة أمامية أفضل من ناحية حجم الجهاز
وإن كانت الواجهة شبه مطابقة لأجهزة سامسونغ!

wpDiscuz