يوجد في هواتف سوني الأخيرة خيار يجعل تردد الشاشة 120 هرتزا

تعد هذه الميزة من سوني مثالية لعشاق ألعاب الفيديو لكون تلك الألعاب السريعة تتطلب هكذا سرعة.

اكتشف مستخدمون أن هواتف Xperia XZ Premium و Xperia X Performance و Xperia XZ1 وغيرها العديد من هواتف سوني تتضمن خيارًا لجعل الشاشة تدعم تردد 120 هرتزًا.

ونشر موقع XDA الخبر بعد أن أفاد بعض المستخدمين بأنهم وجدوا ضمن Android 8.1 AOSP الخاص بشركة سوني هذا الخيار، ولكن لم تكن هناك طريقة لتفعيله.

ونوه الموقع إلى أن زر التبديل بين أوضاع العرض لا يعمل؛ ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن وضع الشاشة نفسه لن يعمل، ويبدو أنه قد يتطلب بعض الإجراءات الإضافية من سوني.

يُشار إلى أن هاتف Razer Phone المصنوع خصيصًا لعشاق ألعاب الفيديو كان من أوائل من قدم شاشة ذات تردد 120 هرتزًا نظرًا لكون ألعاب الفيديو السريعة تتطلب هكذا سرعة.

هذا وتشمل قائمة أجهزة سوني التي تدعم هذه الميزة: Xperia X، و Xperia XZ، و Xperia XZ1 Compact، و Xperia XA2، و Xperia XA2 Ultra.

ولكن لماذا أدرجت سوني هذه الميزة ضمن النظام بدون دعمها بشكل صحيح، لا نعرف. ربما كانت ميزة مقصودة تم التخلي عنها أو شيء أرادت سوني إضافته في تحديث مستقبلي.

ما رأيك بهذه الميزة؟ وهل تعتقد أن الهواتف الذكية تحتاج هذا التردد العالي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

التعليقات: 1 ضع تعليقك

(: يقول:

هل تحتاج الهواتف إلى هذه السرعة أم لا!! سيطول النقاش وتتفاوت الآراء حتماً.

لكن لن نجد من يرفض تواجدها، فأي شخص لديه شغف بالتكنولوجيا لن يرفض تواجد أي تقنية جديدة في الهواتف.

رأيي الشخصي هو رأي أي شخص لديه شغف بالتكنولوجيا. وأتمنى ألا تتأخر الشركات المصنعة لهواتف آندرويد بإطلاق هذه الميزة. فـ آبل متقدمة هذه المرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *