يوتيوب يبدأ بتوفير قسم خاص بالأخبار العاجلة لكافة المستخدمين

في تحديثٍ لم يتم الإعلان عنه بشكلٍ رسميّ، بدأ قسمٌ جديد في منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب Youtube بالظهور لدى الكثير من المستخدمين سواء ضمن التطبيق الخاص بالهواتف الذكية أو ضمن نسخته المخصصة للحواسيب الشخصية، والذي من شأنه تسليط الضوء على الأخبار العاجلة ذات الأهمية الكبيرة. يذكر أن جوجل قد أطلقت مؤخرًا تحديثًا جديدًا ليوتيوب والذي يجلب إمكانية تبادل الرسائل وإنشاء المحادثات بشكلٍ مباشر ضمنه.

تم نشر التفاصيل الخاصة بهذا التحديث من قبل موقع Android Police، حيث تم نشر عدة صور شاشة تظهر بالفعل القسم الجديد Breaking News الذي يبدو على شكل شريطٍ أفقيّ يمكن سحبه لليمين من أجل عرض المزيد من الفيديوهات الخاصة بالأخبار العاجلة والتي يتم نشرها عبر القنوات الإخبارية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ببساطة إغلاق هذا القسم لمن لا يرغب بمشاهدة الأخبار العاجلة ضمن يوتيوب والاقتصار على متابعة القنوات المفضلة، ولو أني أجد أنه من المفيد تخصيص جزء من الصفحة الرئيسية ليوتيوب لتكون مخصصةً للنقل السريع للأخبار.

بكل الأحوال، فإن تفاصيل هذا التحديث لا تزال غامضة نوعًا ما بسبب عدم الإعلان عنه بشكلٍ رسميّ من جوجل، فقد يكون مخصصًا للمستخدمين بدولةٍ واحدة أو منطقةٍ ما وقد يكون لا يزال بمرحلته التجريبية وقد يكون مقتصرًا على الظهور في الحالات التي تحدث فيها حوادث ذات ضجة ومتابعة على صعيدٍ واسع.

هل ظهر لديكم قسم جديد مخصص للأخبار العاجلة ضمن تطبيق يوتيوب أو حتى على نسخة الحواسيب الشخصية منه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.