“ويب طب” يطلق تطبيقاً إلكترونياً متخصصاً للعناية بالحامل وصحة الأطفال

أعلن موقع “ويب طب” عن إطلاقه تطبيقاً مجانياً جديداً باللغة العربية متخصصاً في مجال الحفاظ على صحة الام والطفل، ابتداءً من مرحلة الحمل، مروراً بالولادة، ووصولاً إلى مراحل متقدمة لتربية الأطفال وسط بيئة صحية وآمنة. حيث يتوفر تطبيق “طب بيبي” (TebBaby) الجديد في متجر التطبيقات لشركة جوجل “Google Play” ومتجر التطبيقات لشركة آبل “App Store”.

ويتميز التطبيق الجديد بتلبية تطلعات الرجل والمرأة في التخطيط الناجح لمراحل الحمل، ابتداءً من إجراء الفحوصات اللازمة والتحضير النفسي، مروراً بمراحل الحمل، وما يتخللها من متابعة أسبوعية له. كما يوفر التطبيق أيضاً معلومات عن مراحل نمو الجنين، والتغييرات الحاصلة للأم خلال فترة الحمل ودلالاتها وما يتوجب على الزوج والزوجة القيام به خلال كل مرحلة من مراحل الحمل. كما تم تزويد التطبيق بخاصية لتذكير المرأة الحامل بالفحوصات المهمة التي يتوجب عليها القيام بها أثناء مرحلة الحمل لضمان سلامتها والحفاظ على جنينها.

ويواكب تطبيق “طب بيبي” التطورات المستمرة والمتلاحقة أثناء الحمل وما بعدها، وذلك من خلال المتابعة المتواصلة للطفل في مراحل نموه الأولى، وجميع المحطات المهمة التي يمر بها عبر تذكير الوالدين بجدول التحصينات الموصى بها في كل مرحلة عمرية.

وإلى جانب هذه المميزات، يوفر التطبيق أيضاً خاصية جديدة ومسلية هي إمكانية إنشاء ألبوم صور للمرأة الحامل وطفلها، يتم من خلاله الاحتفاظ بجميع الصور مع تواريخها والملاحظات المضافة لها ويمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر.
ويستقطب موقع “ويب طب” حالياً حوالي 5 ملايين زائر شهرياً من مختلف أنحاء دول العالم، في الوقت الذي وصل فيه عدد مستخدمي تطبيق الموقع على الهواتف الذكية إلى أكثر من 800 ألف مشترك، وتتركز اهتمامات زوار الموقع بشكل رئيس الاطلاع على المقالات الطبية المتخصصة، والتعرف على النصائح الضرورية لإتباع أنماط حياة صحية.

ويعتبر موقع “ويب طب”، أول موسوعة عربية شاملة ومتكاملة تعنى بالموضوعات الصحية والطبية على شبكة الإنترنت، توفر معلومات معتمدة من العديد من الهيئات الصحية والوزارات العالمية، بما فيها أعرق الجامعات والمستشفيات الأمريكية والاوروبية، إلى جانب منظمة الصحة العالمية.

[pb-app-box pname=’com.sdex.webteb’ name=’طب بيبي’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 1 ضع تعليقك

يعقوب يقول:

نتمنى التوفيق للقائمين على شبكة “ويب طب”، إلى الأمام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *