OnePlus 6

ون بلس قد تكشف النقاب رسميًا عن OnePlus 6 بتاريخ 18 مايو

وفقًا للمعلومات الجديدة فقد يضطر عشاق العلامة التجارية إلى الانتظار حتى منتصف الشهر القادم، حيث من المحتمل أن يتم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف بتاريخ 18 مايو القادم.

من المحتمل أن تكون أحد معجبي شركة ون بلس الذين ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على أخبار حول موعد إطلاق الشركة الصينية لهاتفها الرائد الجديد المسمى OnePlus 6، إذ إنه بالرغم من استمرار الشركة بالتشويق لهذا الهاتف، إلا أنها لم تحدد بعد موعد الإعلان عنه رسميًا.

وخلال الفترة الماضية، كانت المعلومات تشير إلى إمكانية كشف النقاب عن هذا الهاتف في أوائل شهر مايو القادم، ولكن يبدو أن بعض المواقع الإخبارية قد حصلت على موعد إطلاق جهاز OnePlus 6 في الهند، مما يشير على الأرجح إلى الموعد المحتمل لإطلاق الجهاز في جميع أنحاء العالم أيضًا.

ووفقًا للمعلومات الجديدة فقد يضطر عشاق العلامة التجارية إلى الانتظار حتى منتصف الشهر القادم، حيث من المحتمل أن يتم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف بتاريخ 18 مايو القادم، أي بعد حوالي شهر تقريبًا من الآن، وذلك وفقًا لتقارير الصحافة الهندية.

كما تشير جميع الأدلة إلى حقيقة أن جهاز OnePlus 6 قد يكون الهاتف الأكثر تكلفة ضمن تشكيلة الشركة حتى الآن، بحيث قد تصل تكلفته إلى ما يعادل 600 دولار أمريكي.

وللتذكير فإن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بالتشويق بشكل كبير لهذا الهاتف من خلال الحديث عن الشكل التصميمي والنتوء المتواجد في الحافة العلوية من الجهة الأمامية وإمكانية إخفاءه من خلال خيار برمجي.

بالإضافة إلى تأكيدها اسم الجهاز، وحديثها حول بعض مواصفاته، بما في ذلك تضمنه أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845، وما يصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ودعمه لمعيار مقاومة المياه IP67، وحصوله على كاميرا خلفية مزدوجة.

وعلى صعيد متصل، وخلال وقت سابق من اليوم، أكد Pete Lau الرئيس التنفيذي للشركة عبر المنتدى الرسمي أن الهاتف سوف يحصل بالفعل على خلفية زجاجية، وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها ون بلس خلفية زجاجية، حيث قامت بذلك سابقًا ضمن هاتف OnePlus X.

المصدر (1)، المصدر (2)

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *