أردرويد
OnePlus 3

ون بلس ستُعلن عن هاتف جديد في 15 نوفمبر

أكدت شركة ون بلس OnePlus الصينية في تغريدةٍ لها على تويتر، الشائعات السابقة التي تحدثت عن اعتزامها إطلاق هاتفٍ جديد خلال الأيام القادمة، حيث أعلنت عن 15 تشرين الثاني/نوفمبر موعدًا للكشف عن الهاتف القادم.

الشيء الوحيد الذي أكدته ون بلس حول الهاتف هو أنه يعمل بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 821، لكن الشائعات تتحدث عن مواصفات متوقعة من الشركة تتمثل بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة Full HD من نوع AMOLED، و 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

النقطة الفارقة في هذا الهاتف الذي يُقال أنه يحمل اسم OnePlus 3T هي الكاميرا التي ستأتي بحساس سوني IMX395 بدقة 20 ميغابيكسل مع فتحة عدسة بقياس f/1.7 وهي من أكبر ما يمكن العثور عليه في كاميرات الهواتف الذكية. للمقارنة فإن فتحتي عدسة OnePlus 3 و Google Pixel هي بقياس f/2.0 (الرقم الأصغر يعني فتحة أكبر ونتيجةً أفضل نظريًا).

من الميزات الأخرى للهاتف هي أنه سيأتي بنسخة أندرويد 7.0 (نوجا) مباشرةً، لكن كل هذه المعلومات هي مستقاة حتى هذه اللحظة من التسريبات وليست مؤكدة رسميًا، سنعرف المزيد من التفاصيل حول الهاتف بعد أيام قليلة في 15 نوفمبر.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أطلب من إدارة الموقع ادراج خدمة Disqus المتخصصة في التعليقات

  • لن يفرق كثيرا عن oneplus 3 , والذين اشتروا هذا الاخير منذ فترة قريبة سيشعرون بالاحباط قليلا ..
    اعتقد خطوة غير جيدة ، ولو ابفت الشركة على اصدار واحد قوي في كل سنة لكان افضل ..
    تحديث المعالج لن يقدم اي فرق ملحوظ، يعني الكاميرا وحدها هي التي ستعطي تميزا عن النسخة الاصلية فلم كل هذا اساسا ..وماذا تركت الشركة للسنة القادمة ؟ كيف ستطور الهاتف السنة المقبلة !

%d bloggers like this: