ون بلس تُلمح إلى قوة كاميرا OnePlus 5 عبر صورة جديدة

تقترب شركة ون بلس من إطلاق هاتفها القادم OnePlus 5 والذي تظهر التسريبات المتعلقة به منذ فترة. ومن بين تلك التسريبات هو ما يُقال عن تزويد الشركة هاتفها بكاميرتين في الجهة الخلفية منه. ورغم أن امتلاك أي هاتف لكاميرتين من الخلف لا يعني بالضرورة تفوقه من حيث جودة الصور المُلتقطة، لكن يبدو أنه لدى الشركة ما تقدمه فعلًا في مجال الكاميرا هذا العام.

ون بلس نشرت عبر تويتر صورتين لنفس المشهد تم التقاط إحداهما بكاميرا OnePlus 5، والثانية بهاتف غير معروف، وطلبت منا أن نحزر أيهما تم التقاطها بكاميرا هاتفها القادم.

الصورة ملتقطة بظروف إضاءة منخفضة، وهي الظروف المناسبة لإظهار عضلات أية كاميرا كانت، ويبدو من الواضح حدة تفاصيل وبروز ألوان الصورة رقم 2 وتفوقها على الصورة الأخرى. لكن كنا نتمنى أن نعرف من هو الجهاز صاحب الصورة رقم 1 وهل هو الجيل السابق من OnePlus أم هاتف منافس من هواتف 2017؟

من الجدير بالذكر أن ون بلس أعلنت قبل أيام عن تعاونها مع DxOMark (الشركة المتخصصة باختبار الكاميرات وتقييم جودتها)، وهدف التعاون هو الاستفادة من خبرة هذه الأخيرة في المجال من أجل صناعة كاميرا متفوقة.

يُذكر أنه وبحسب تصنيف DxOMark فقد صعد هاتف HTC U11 الجديد إلى الترتيب الأول بـ 90 نقطة، يليه هاتف Pixel الذي استفرد باللقب لفترة وذلك بـ 89 نقطة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Majed يقول

    كمستخدم لـOnePlus One أعجبتني دقة الكاميراتين الأمامية والخلفية.
    لكن التصوير كان سيء من حيث جودة الألوان وظروف الإضاءة المختلفة.
    أنتظر الخبر منكم عن مميزات ومواصفات OnePlus Five
    أفكر أني أشتريه، وأعتقد أن عمر الهاتف الافتراضي في هواتف هذه الشركة أفضل من عمر هواتف سامسونج.

  2. مؤمن يقول

    الألوان في الصورة الأولى تبدو طبيعية أكثر، وهناك بعض الاحمرار في لون المياه أسفل الصورة الثانية. أعتقد أني أفضل الصورة الأولى. في النهاية يبقى الخيار بين من يفضل الألوان الطبيعية ومن يفضل الألوان المشبعة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.