ون بلس تُعلن عن مُسابقة للجيل الثاني من هاتفها، وتتحدث عن أندرويد 5.1 للجيل الأول

أعلنت شركة ون بلس عن إطلاق مُسابقة تتعلّق بالجيل الثاني من هاتفها OnePlus 2 والمتوقّع الإعلان عنه خلال الربع الثالث من العام الحالي، والذي لا نعرف أيّة معلومات أكيدة عنه حاليًا.

وسيتم اختيار رابحَين اثنين للسفر إلى هونج كونج والاطّلاع على كواليس تصنيع الجيل الثاني من الهاتف قبل أي أحد آخر، والاشتراك في برنامج (سرّي) لاختبار الهاتف.

المُنافسة الأولى هي اختبار للتصوير، حيث يتوجّب على من يعتزم الاشتراك التقاط صورة مميزة بهاتفه (أي هاتف) ونشرها على إنستاغرام بدون استخدام أية فلاتر أو تحسينات ووسم حساب الشركة على إنستاغرام [email protected] وضمن وصف الصورة يجب ذكر إعدادات الكاميرا والظروف التي تم التقاط الصورة فيها.

المُنافسة الثانية تطلب من المُشاركين تسجيل مقطع فيديو، يظهر فيه المُشارك كي يتحدث عن قصّته مع ون بلس ون، وما الذي أعجبه في الهاتف.

بالإضافة إلى المُسابقات، تحدثت الشركة اليوم ضمن مُنتدياتها عن تحديث أندرويد 5.1 لهاتفها الأوّل، حيث قالت بأن مُستخدمي روم سيانوجين يُمكن أن يتوقّعوا تحديثًا قريبًا إلى CM12.1 التي ستجلب ميزات أندرويد 5.1. لكن للأسف فإن المُستخدمين الذين انتقلوا إلى روم الشركة OxygenOS فلن يحصلوا على التحديث قريبًا، حيث ذكرت الشركة بأن تحديث أندرويد 5.1 لن يصل إلى الجيل الأول من الهاتف، إلّا بعد إطلاق الجيل الثاني منه، هذا يعني أنه قد يكون على مُستخدمي OxygenOS الانتظار لعدّة أشهر قبل الحصول على نسخة أندرويد الأخيرة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *