ون بلس تُرسل تحديث OxygenOS 4.1.6 لهواتف OnePlus 3/3T

بدأت شركة ون بلس الصينية بإرسال النسخة v4.1.6 من نظام تشغيلها OxygenOS لهواتفها الرائدة OnePlus 3/3T من العام الماضي، وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه المستخدمون الكشف عن الهاتف الرائد الجديد OnePlus 5 بتاريخ 20 يونيو/حزيران المقبل.

التحديث مبني على نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، ويحمل إضافاتٍ للكثير من الخدمات والتطبيقات المتواجدة على الهواتف، مثل إضافة نسخة شهر مايو/أيار من التحديثات الأمنية الخاصة بجوجل، مع تحديث خصائص الاتصال بالشبكة وتعديل شكل أيقونة الاتصال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإرسال حلول لمشاكل مختلفة ومتنوعة ضمن التحديث الجديد، مثل مشكلة الوصول لمساحة التخزين الداخلية عبر تطبيقات إدارة الملفات File Managers، أو بعض مشاكل الاتصال عند ربط الهاتف مع نظام Android Auto، وأخيرًا تم تحسين أداء البطارية والتركيز التلقائيّ للكاميرا عند الإضاءة المنخفضة وتحسين ميزة التقاط صورة للشاشة Screenshot.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، فإنه من المفترض أن يكون التحديث قد بدأ بالوصول إليكم، أو قد يصل خلال الأيام المقبلة، كون هذا النوع من التحديثات الهوائية يستغرق بعض الوقت ليصل لكافة المستخدمين وفي كل المناطق.

بكل الأحوال، سيكون من المناسب التأكد من توفر التحديث عبر الضغط على تطبيق الإعدادات Settings ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا النقر على “تحديث النظام System Updates”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال توفره لديكم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. أبو البراء يقول

    للمعلومة.. سيستم أبديت موجودة مباشرة في الإعدادات.. وليست داخل About phobe كما هو الحال في معظم الأجهزك

  2. Ghaith Soufy يقول

    هل سوف يحصل هاتف سامسونج جلكسي j7 prime على تحديث نوجا ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.