ون بلس تطلق أول فيديو تشويقيّ لهاتف OnePlus 3 المقبل

بعد الإعلان الرسميّ عن موعد طرح هاتف OnePlus 3 المقبل من شركة ون بلس، قامت الشركة الصينية بطرح أول فيديو تشويقيّ للهاتف المقبل، فيما يبدو أنه سيكون أول فيديو ضمن حملة تسويقية ستقوم بها من الآن وحتى تاريخ طرح الهاتف في 14 يونيو/حزيران المقبل.

لا يكشف الفيديو أي تفصيلٍ جديد حول هاتف OnePlus 3، ولكن ربما يشير إلى معلومةٍ حول كيفية شراء الهاتف، حيث تم كتابة “Amazon Exclusive” بنهاية الفيديو، ما قد يُشير إلى أن الشركة ستطرح الهاتف ليكون مُتوفرًا عبر للشراء عبر متجر أمازون، وذلك بعد أن قامت ون بلس بإلغاء نظام الدعوات التي كانت تتبعه سابقًا.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت ون بلس خلال الفيديو إلى الأفكار الجديدة التي ستقوم بها والمتعلقة بالواقع الافتراضيّ، حيث سبق وأعلنت سابقًا أنه يمكن للمستخدمين الذين حصلوا على النسخ الأولية من نظارة Loop VR أن يتابعوا حدث إطلاق الهاتف عبرها، كما سيكون بإمكانهم شراء الهاتف من المتجر الخاص الذي توفره النظارة، ليكون بذلك أول هاتف ذكي يتم طرحه وشرائه في الواقع الافتراضيّ.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن معظم التقارير والتسريبات تؤكد أن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم و 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع بطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي ودعم لمنفذ USB Type-C.

 

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

Zahi29 يقول:

أتمني أن أحصل عليه لكن مشكل التسويق يمنع التشوق….

مراقب يقول:

الملاحظ اهتمامكم الكبير ( الزائد عن اللازم ) بشركة ون بلس وهاتفهم القادم رغم أن شركات اخرى طرحت اجهزة ذات مواصفات قوية و خامات ممتازة وتصاميم جميلة واسعار ربما اقل من هاتف ون بلس مثل اجهزة زين فون من اسوس الجديدة و اكسون 7 من ZTE

القلب يدق يقول:

من سيشتري تلك الخردة؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *