ون بلس تطرح هاتف OnePlus 2 بدون دعوات يوم الجمعة القادم

أعلنت شركة ون بلس أن هاتف OnePlus 2 سيكون متوفّرًا ابتداءً من يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 بدون دعوات، وذلك خلال عرض مايُسمى بيوم الجمعة السوداء، حيث نشرت الشركة صورة كُتب فيها: “الجمعة السوداء، عدد لانهائي من هواتف OnePlus 2 مبيعات مفتوحة وعروض أخرى” وهذا قد يدُل على أن الشركة قد توفّر أيضًا تخفيضات على ملحقات الهاتف، أو أنها قد تقدم عروضًا أُخرى سيكون علينا الانتظار لمعرفتها.

من الجدير بالذّكر أن شركة ون بلس طرحت هاتف OnePlus 2 منذ مايقارب فترة الأربعة شهور حيث يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 810 وبسرعة 1.8 غيغاهرتز والمعالج الصوري Adreno 430 ويحمل 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 أو 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية، كما تأتي شاشته بمساحة 5.5 إنش وبدقة Full HD، والهاتف مزوّد بكاميرا خلفية بدقّة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. ويُذكر أيضًا أن الشركة أعلنت منذ فترة عن برنامج تأمين شامل لهواتفها، كما أنها أعلنت أن تحديث نسخة أندرويد مارشملو سيكون قادمًا إلى هواتف OnePlus 1 و OnePlus 2 في الربع الأول من العام القادم.

إذا كنت ترغب بشراء هاتف OnePlus 2، أو أحد منتجات شركة ون بلس، فعليك أن تزور موقع الشركة في نهاية الأسبوع للاستفادة من العروض التي ستطرحها الشركة.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.