ون بلس تصف هاتفها الثاني بـ “قاتل الهواتف الرائدة للعام 2016”!

عندما طرحت ون بلس هاتفها الأوّل OnePlus One العام الماضي، أطلقت عليه لقب “قاتل الهواتف الرائدة” Flagship Killer. وقد جاء هاتفها فعلًا بمواصفات عتادية توازي مواصفات الهواتف الرائدة في ذلك الوقت إن لم تكن تتفوّق عليها، وكان ذلك بنصف سعر تلك الهواتف تقريبًا.

الشركة ستكشف عن هاتفها الثاني OnePlus 2 بعد عشرة أيّام من الآن، لكنها اعتبرت في تغريدة نشرتها على تويتر، بأن الهاتف هو “قاتل الهواتف الرائدة في 2016”! نعم، الشركة تقول 2016 وليس 2015، هذا يعني أنها تعتبره أفضل من الهواتف التي ستصدر العام القادم أيضًا!

لا شك أن OnePlus 2 يُقدّم مواصفات عالية وحديثة ستُساعده في البقاء كواحد من بين أقوى الهواتف خلال العام القادم 2016، لكن أن تعتبره الشركة متفوقًا على ما لم يصدر بعد من هواتف العام القادم الرائدة؟ هذا ادّعاء جريء جدًا.

كما قُلنا، فالهاتف يحمل مواصفات ممتازة بالفعل خاصةً لو نظرنا إلى سعره الذي سيكون دون الـ 450 دولار، فهو يحمل شاشة بدقة QHD، والإصدار الثاني من مُعالج Snapdragon 810 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4 الحديث والسريع، وسيكون واحدًا من أولى الهواتف في العالم التي تأتي بمنفذ USB Type-C، كما سيأتي مع قارىء للبصمة في الجهة الخلفية منه.

لا شك أن هذه المواصفات سيُنظر لها كمواصفات (قوية) حتى مُنتصف العام القادم أو أكثر، لكن سيبقى أن نرى مدى دقّة ادّعاء الشركة بأن الهاتف سيتفوّق على الهواتف الرائدة في 2016.

يُذكر أن تغريدة الشركة جاءت في معرض ذكرها لشُركائها من الشركات الأُخرى التي اشترت منها وَن بلس بعض التقنيات المُستخدمة في الهاتف الجديد، ومن بين هذه الشركات هُناك سامسونج التي نعتقد أنها زودت الشركة بالذاكرة العشوائية وكوالكوم المُنتجة للمُعالج، و Japan Display المطوّرة للشاشة، وتوشيبا التي نعتقد أنها الشركة المُصنّعة لوحدة التخزين الداخلية المُستخدمة في الهاتف.

ما رأيك بادّعاء الشركة هذا؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. Ferzat Alchayah يقول

    كل ما علينا انتظاره هو ردّ البقيّة عليه، ننتظر ونرى الرد، وأعتقد أنّه سيكون قويًاً!

  2. Yasser Saeed يقول

    بكل تأكيد هذا إدعاء مستحييييييييييل يكون صحيح وكل الشركات سوف تصدر أجهزة أقوى منه وأفضل منه في عام 2016. الغرض من هذا الادعاء هو تسويقي بحت ومن أجل لفت الأنظار للجهاز.

    1. Yasser Saeed يقول

      وأعتقد أن الشركات الأخرى مثل شركة HTC الرائدة سوف تصدر أجهزة أقوى قبل نهاية العام 2015…

    2. احمد عدلى يقول

      كلامك مظبوط فعلا

  3. Anas يقول

    هههههههههههه أعتقد أن Galaxy note 5 سيكون أقوى منه ناهيك عن Galaxy Note 6 و galaxy S7 في 2016.

  4. moe يقول

    إذا كان المعالج 810 فلا اظن انه سيكون منافس حتى لهواتف 2015

  5. مصطفى النعيمي يقول

    حسب اعتقادي بانه سيقدم شاشة عرض 4K وليس 2K والبطارية ستكون 3850 فما فوق
    والمعالج سيكون 820 و 4 غيغابايت واذا كانت توقعاتي صحيحة فهي محقة بانه اقوى من
    هواتف عام 2016

  6. اشرف يقول

    معالج كوالكم 810 ليس بقوة معالج سامسونج الحالي ناهيك عن معالج كوالكم وسامسونج القادمين… لكن أظن أن الهاتف سيبقى ينافس بسبب سعره فقط لا غير.. وصعوبة الحصول عليه ستؤثر كثيرا على منافسته…

  7. معاناة يقول

    ابتعدوا عن هذه الشركات التي تدعي شيئا والواقع عالم اخر من التخلف التقني والمعاناة التي لا تنتهي عندما تشتري هكذا هواتف من شركات ون بلس او اتش تي سي او سوني

    1. Mic يقول

      الواد دا دمه حفيف أويي..

    2. Yasser Saeed يقول

      أشك في أنك مجنون! تقارن شركات عريقة مثل سوني و HTC وتقارنها بشركة لسة وليدة الأمس!!! حقاً أنك جاهل!

  8. Dr.Lollipop يقول

    في إنتظار النوت6 الذي أرجو أن لا يخيب ظني كما فعل النوت5 كما دلت على ذلك كل الشواهد والقرائن حتى من قبل صدوره.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.