ون بلس تشوق لميزة مقاومة المياه ضمن OnePlus 6

0 2

قالت OnePlus إن اختيار أفضل العتاد يعد هو الجزء السهل، ويتمثل التحدي الحقيقي في تحقيق أفضل أداء للأجهزة بطرق تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم.

لطالما أراد معجبو OnePlus أن تتضمن هواتف الشركة ميزة مقاومة المياه، وبالرغم من تضمن أجهزة OnePlus 5T و OnePlus 5 على مستوى ما من العزل المائي، ولكن لم يتم الإعلان أبدًا أنها أجهزة مقاومة للمياه، ويبدو أن هذا الأمر قد يتغير مع أحدث هواتف الشركة، حيث تشير تغريدة جديدة تشويقية إلى أن جهاز OnePlus 6 القادم سيكون مقاومًا لمياه الأمطار.

هذه التغريدة التشويقية المنشورة تتضمن مقطع فيديو حول قطرات ماء تهبط على سطح مظلم مع نص مرافق يشير إلى “لا بد أنك تكره عندما تضطر إلى التوقف عن استخدام هاتفك عند هطول الأمطار، نحن كذلك أيضًا”، ولكن الشركة لا تؤكد دعم الجهاز لمعيار IP68، حيث هناك احتمال أن يعلن الصانع الصيني عن الهاتف كهاتف مقاوم للرذاذ.

وعلى صعيد متصل، وخلال وقت سابق، قام الرئيس التنفيذي Pete Lau بالحديث حول النتوء، الذي شكل جدلًا كبيرًا منذ قيام الشركة الصينية بتأكيد وجوده، مع تقديمه تبريرات واضحة حول الحاجة إلى وضعه ضمن الجهاز الرائد القادم، وطمأن المستهلكين بأن الهاتف الذكي سيأتي مع خيار لإخفاء النتوء، بشكل يشابه الخيار الموجود ضمن أحدث هواتف شركة هواوي.

ومن المتوقع قيام شركة ون بلس الصينية بإطلاق هاتفها الرائد القادم المسمى OnePlus 6 قبل نهاية الربع الثاني من عام 2018، ولكن التسريبات والشائعات المتلاحقة التي ظهرت حول هذا الهاتف، إلى جانب المعلومات الرسمية المقدمة مباشرةً من الشركة المصنعة، لم تترك الكثير من الأمور لخيال المستهلك.

ولتلخيص التفاصيل التي نعرفها عن الهاتف المرتقب، فقد أكدت شركة ون بلس أن هاتف OnePlus 6 سيتضمن معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 8 غيغابايت، وما يصل إلى 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+20 ميغابيكسل، وشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.28 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة.

كما قد يأتي الجهاز ببطارية بسعة 3450 ميلي أمبير مجهزة بتقنية Dash Charge V2، بالإضافة إلى ذلك، فقد كشفت ون بلس أنها تتعاون مع Marvel Studios، بحيث من المحتمل أن تطلق الشركة نموذج يحمل شعار Avengers، وتبعًا لكون تاريخ إصدار الفيلم محدد في 27 أبريل، فقد تلجأ ون بلس لإطلاق الهاتف في وقت مبكر بالمقارنة مع تاريخ إطلاق هاتفها الرائد OnePlus 5 في شهر يونيو الماضي.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد