OnePlus 6

ون بلس تستعد للإعلان رسميًا عن OnePlus 6 بتاريخ 17 مايو

ون بلس الصينية تستعد لكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6 بتاريخ 17 مايو القادم ضمن حدث تقيمه في العاصمة الصينية بكين.

خلال الفترة الماضية، كثرت التكهنات والتوقعات حول الموعد المحدد الذي قد تختاره شركة ون بلس الصينية لكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6، حيث كانت المعلومات تشير إلى إمكانية الإعلان عن هذا الهاتف في أوائل شهر مايو القادم، فيما أشارت تقارير صحفية هندية إلى أن الشركة قد تعلن عن الجهاز في الهند بتاريخ 18 مايو القادم.

والآن، وبعد تكهنات طويلة، أصبح لدينا أخيرًا موعد الإطلاق الرسمي لهاتف OnePlus 6، إذ في حال توجهت إلى موقع الشركة الصيني، فسوف ترى دعوى لحدث إطلاق الجهاز، حيث ستقام المناسبة بتاريخ 17 مايو القادم في العاصمة الصينية بكين الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي، مع الإشارة إلى أن الحدث مفتوح للصحافة المحلية والمشجعين مثل إطلاق جهاز OnePlus 5T.

ومن المتوقع أن تتم عملية إطلاق المنتج الجديد في بلدان أخرى مثل الهند في تاريخ مماثل بفارق يوم واحد أو يومين، ويشير الموقع إلى أن عملية بيع التذاكر سوف تبدأ اعتبارًا من تاريخ 27 أبريل الحالي بتكلفة تصل إلى 15 دولار أمريكي للبطاقة الواحدة.

هذا الحدث يأتي تحت شعار “السرعة التي تحتاجها”، والتي من المفترض أنها تشير إلى ما يتعلق بمواصفات الهاتف مثل تضمنه معالج Snapdragon 845 وما يصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز شاشة بقياس 6.2 إنش مع نتوء في الحافة العلوية، إلى جانب أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845، وبطارية بسعة 3450 ميلي أمبير، و 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 غيغابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+20 ميغابيكسل.

بالإضافة إلى دعم إيماءات ملء الشاشة وإمكانية إخفاء شريط التنقل ودعم معيار مقاومة المياه IP67/IP68، مع عدم توافر معلومات حول التسعير أو تواريخ الوصول إلى السوق، والتي من المفترض أن يتم الحديث عنها خلال عملية الإطلاق.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *