ون بلس تؤكّد امتلاك هاتفها الثاني لـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

ما زالت شركة ون بلس تنشر مواصفات هاتفها القادم OnePlus 2 بشكل تدريجي، حيث سبق وأعلنت بأن الهاتف سيحمل الجيل الثاني من مُعالج Snapdragon 810، ومنفذ USB Type-C، وأنه سيأتي مزوّدًا بقارىء للبصمة، وسيُباع بأقل من 450 دولار.

واليوم كشفت الشركة عبر مدوّنتها بأن الهاتف سيحمل 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بمعيار LPDDR4 الحديث (نفس جيل الذواكر المُستخدم في Galaxy S6)، وقالت الشركة أنها اختارت LPDDR4 بسبب الأداء العالي والاستهلاك المُنخفض للبطارية، حيث أنه يُقدم ضعف أداء LPDDR3.

لا شك أن الشركة تجتهد في تقديم أفضل وأحدث العتاد في OnePlus 2، وما زالت المعلومة التي لا نعرفها الآن بشكل مؤكّد هي دقّة الشاشة، لهذا سيكون علينا الانتظار حتى 27 تموز/يوليو موعد الكشف عن الهاتف لمعرفة بقية التفاصيل، إلّا إذا قررت الشركة الكشف عنها مُبكرًا خلال الأيام القادمة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد ايهاب صبح يقول

    بس يا ريت يقولو كم البطاريه انا للهلق معجب كثير بالمواصفات حتى و لو سعرو 450 دولار راح اخذو ان شاء الله بس مو عارف شو اعمل بالون بلس ون اللي عندي مو هاين عليه بيعو

  2. عبد الله يقول

    باقي دقة الشاشة و الكاميرا أخ أنس..

  3. Mohammad Masharfa يقول

    اغلب المستهلكين لا يفهمون مواصفات الرامات ونوعها الخ الخ
    يريدون ان يعرفو الاشياء البسيطة
    مثل الكاميرا وجودتها
    فمثلا 70% من الناس اعجبو بهاتف ال جي جي 4 بسبب جودة الكاميرا قبل التصميم وقبل الاداء والمواصفات الاخرى
    فبرأيي الكاميرا هي الاساس .. اذا كان الجهاز الجديد ينافس سامسونج جالاكسي اس 6 وال جي جي 4 من ناحية الكاميرا فسيكون الطلب عليه كبيرا جدا ..
    واظن ان هذه الشركة في طريقها لمنافسة الشركات الكبيرة مثل سامسونج وابل وال جي وربما التفوق عليها في حال اصبحت تقوم بتصنيع قطع الاجهزة الخلوية بما يتناسب مع معاييرها
    لن استبق الاحداث لحين صدور الجهاز
    تحيتي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.