ون بلس تؤكد: هاتف OnePlus 2 لن يحصل على أندرويد 7.0 نوجا

بعد الكثير من الانتظار والترقب بدون أي تأكيدٍ أو نفيّ رسميّ، أعلنت شركة ون بلس الصينية أنها لن تقوم بإرسال تحديث أندرويد 7.0 نوجا لهاتفها الرائد OnePlus 2، وذلك عبر تصريحٍ لموقع Android Authority.

سيشكل هذا الخبر خيبةً كبيرة لمستخدمي الهاتف، خصوصًا أنه يحمل عتادًا قويًا يسمح له باستقبال التحديث، ولكن الشركة بررت قرارها بعدم التنظيم الجيد لفريقها البرمجيّ عند إطلاق هاتف OnePlus 2 كما هو الوضع عليه الآن، وهو أمرٌ صحيح بالنسبة للمتابعين أو مستخدمي هواتف الشركة، حيث لم تصل الشركة – على صعيد نظام التشغيل والتحديثات – لوضعٍ مستقر ومريح إلا بعد إطلاق OnePlus 3 وانتهاء المشاكل السابقة مع نظام سيانوجين مود.

أيضًا، وبنفس السياق، تقول الشركة في تصريحها أن قسم خدمة الزبائن قد سبق وأن أبلغ الكثير من المستخدمين بعدم نية الشركة إرسال التحديث للهاتف، وذلك بهدف جعل الصورة واضحة بشكلٍ جليّ، لمن يود تحديث هاتفه.

من المؤسف إصدار هذا الإعلان من ون بلس، في الوقت الذي أكدت فيه الشركة أن هواتف العام الماضي OnePlus 3 و OnePlus 3T ستحصل على نسخة Android O المقبلة عند إطلاقها بشكلٍ رسميّ. المؤسف أكثر أن من يرغب بتحديث هاتفه لن يكون بإمكانه شراء أحد هواتف العام الماضي، كون ون بلس قد توقفت رسميًا عن إنتاجها، وسيتوجب الانتظار حتى الكشف عن OnePlus 5 في 20 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. ايهاب يقول

    على الاقل الشركة صريحة و صادقة و لا تتأخر بألإجابة و تحاول تنظيم اعمالها قدر الامكان كما انه من يريد شراء اجهزتها لا حاجة ان يبحث عن نماذج قديمة كونها تطرح الجديد بسعر معقول نسبة للمواصفات.
    و شكرا

  2. Fawwaz يقول

    أصحاب الموقع نايمين..مايقارب 2 مليون متابع لناس يمر يوم يومين ولا فيه خبر..والله عيب عليكم..طبعا سامسونج منزله نوت 7 باسم جديد..في كوريا.. وهذا خبر من ظمن عشرات الاخبار.. احنا نجلس يومين وثلاثه ويالله مقال لا يهم ولا ينش.. آسف عليكم بس..

    1. Dr. Nougat يقول

      العبرة ليست في الحشو وكثرة الأخبار المهم جودة الأخبار

  3. KUN FREEMAN يقول

    ماهو أبطئ موقع بنشر الأخبار والمقالات ، والتي قامت بإيقاف مقال تطبيقات الاسبوع وحوار الجمعة الذي يحبه الجميع ، والذي يبدو من الافضل ايقاف الموقع بدلا من أهماله ؟

  4. Fawwaz يقول

    ايش من ..حشو موقعك..متخصص بمعلومات الاجهزه..إذا أنت ماتنزل أخبار أعرق الشركات ولا أخبار أندرويد ايش بدك تنزل من أخبار أخبار بعثة إلى المريخ ولا المجرة الموقع نايم نايم وين مقالات ومقارنات والأخبار الدوريه والاسبوعيه حق زمان كثر الحشر عذر الكسلان.. بنجلس ثلاث ايام على خبر صار له يومين..أو ثلاثه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.