ون بلس تؤكد التزامها بتحديث هواتف OnePlus 3/3T لنسخة Android O المقبلة

في الوقت الذي ينتظر فيه الكثير من المستخدمين الكشف عن هاتف OnePlus 5 المقبل من شركة ون بلس، يتسائل البعض الآخر عن المصير الذي سيحل بهواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T من ناحية الالتزام بالتحديثات، خصوصًا أن الشركة أكدت بشكلٍ رسميّ توقفها عن تصنيع هذه الهواتف في معظم الأسواق العالمية بدءًا من شهر يونيو/حزيران.

الآن تأتي الأخبار المطمئنة ومن لسان المدير التنفيذيّ للشركة بشكلٍ شخصيّ، حيث أكد عبر تغريدةٍ على موقع تويتر أن الدعم البرمجيّ للهواتف سيستمر وستحصل على نسخة Android O فور صدرو النسخة النهائية منها.

على صعيدٍ آخر، لم يتم ذكر أي شيء فيما يخص هاتف OnePlus 2 ما قد يعني أنه لن يحصل على نسخة أندرويد الجديدة، وهو الأمر الذي قد يشكل خيبة أمل كبيرة للمستخدمين. بكل الأحوال، مضى على إصدار الهاتف حوالي سنتين، والترقية للهاتف الجديد OnePlus 5 لن تكون مشكلةً كبيرة، نظرًا لكونه سيتوفر بسعرٍ بحدود 450 دولار أمريكيّ، مع توقع إصداره بأقوى مواصفاتٍ عتادية متوفرة في السوق.

بهذه الصورة، تكون شركة ون بلس إحدى أوائل الشركات التي تؤكد رسميًا التزامها بتحديث هواتفها الرائدة -أو على الأقل بعضها – لنسخة أندرويد الجديدة، ومن المنتظر أن تقوم الشركات الأخرى بالكشف عن الهواتف التي ستحصل على التحديث خلال الأشهر المقبلة.

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Majed يقول

    ماذا عن الهاتف المنسي OnePlus One الذي يمتلك القوة العتادية لتحمل هذه التحديثات:
    معالج رباعي النواة Snapdragon 801 ورام 3 جيجابايت، لماذا لا يتم تحديثه؟!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.