أردرويد

ون بلس تؤجّل طرح روم OxygenOS ولا معلومات عن موعد طرح Cyanogen 12s

أعلنت شركة ون بلس، أن أصحاب هاتفها الذين ينتظرون بفارغ الصبر تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop، عليهم الانتظار لفترة أخرى غير مُحددة من الوقت، حيث ذكرت الشركة بأن روم OxygenOS التي وعدت بطرحها بتاريخ اليوم، تم تأجيل نشرها رغم جهوزيتها من الناحية التنقية، لكن الشركة تقوم بالمزيد من عمليات ضبط الجودة كي تضمن حصول الروم على ترخيص جوجل بشكل سريع.

وكانت الشركة قد أعلنت قبل فترة عن روم OxygenOS وهي نسخة طوّرتها عن نسخة أندرويد 5.0 الصافية مُخصصة لهاتف OnePlus One وذلك بعد خلافاتها الأخيرة مع شركة سيانوجين المطوّرة للروم الأصلية التي جاءت مع الهاتف.

وذكرت الشركة سابقًا بأن روم سيانوجين الخاصة بالهاتف Cyanogen 12s ستحصل على تحديث Lollipop كذلك، وسيتوفر الخيار للمُستخدم إما بتثبيت OxygenOS يدويًا أو استقبال التحديث الهوائي لـ Cyanogen 12s.

ون بلس كانت قد قالت بأن OxygenOS ستصل بتاريخ اليوم، في حين سيصل تحديث سيانوجين قبل نهاية شهر آذار/مارس الحالي، لكنها عادت اليوم للقول بأنها لا تعرف بالضبط موعد وصول التحديث لروم سيانوجين لأنها لا تمتلك تأثيرًا على مواعيد إصدار الروم.

إذًا، هذا خبر سيء لأصحاب OnePlus One، حيث تأخر التحديث بالوصول إلى هواتفهم أكثر من اللازم.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • عندي جهازين ون بلس, مؤخراً أواجه مشاكل مزعجة جداً بالجهازين, أحد الأجهزة عندما أتصل بأي شخص يقول لي صوتك غير واضح, عندما استعمل سماعة الاذن الصوت يصبح جيد والمتصل يستطيع سماعي بشكل جيد

    الجهاز الآخر, مرة أسمع صوت المكالمة ومرة لا يكون هناك أي صوت وكأنه لا أحد يتكلم سواء من سماعة الأذن أو من سماعة الهاتف

  • انا حصلت على الجهاز من 3 ايام فتحت البوت لودر وسطبت لولى بوب النسخه الليليه وفتحت الروت بتعها وشغاله كويس جدا بدون اى مشاكل

  • أمتلك الجهاز منذ فترة طويلة..
    وكنت متشوقا للولي بوب.. خبر مؤسف..

    عموما، إن كان هذا التأخير يعني المزيد من الثبات للنسخة، فهذا جيد