أردرويد

وصول هاتف Nokia 6.1 إلى الأسواق الأوروبية

بعد نحو 4 أشهر من الكشف عنه بشكل رسمي، قامت شركة HDM Global بتوفير الهاتف للمستخدمين في أسواق دول الاتحاد الأوروبي عبر النسخة الألمانية من موقع Amazon.

كشفت شركة HDM Global المالكة لعلامة نوكيا التجارية النقاب عن هاتف Nokia 6.1 خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 والذي عُقد في مدينة برشلونة الإسبانية في شهر شباط/فبراير الماضي. يوم أمس أصبح الهاتف الذكي الجديد متاحاً للطلب المسبق في متاجر التجزئة في ألمانيا وعبر موقع Amazon.de مقابل نحو 325 يورو، على أن يتم شحنه ابتداءاً من 20 حزيران/يونيو الحالي.

يُعتبر هاتف Nokia 6.1 من هواتف الفئة المتوسطة الواعدة في سوق الهواتف الذكية مزوّد بشاشة مساحتها 5.5 بوصة، ومدعوم بمعالج Snapdragon 630 من كوالكوم بالإضافة إلى 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و64 من ذاكرة التخزين الداخلية وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير/ساعة. الهاتف من فئة Android One وهو ما يعني أنّه يعمل بنسخة Android Oreo 8.1 مباشرة.

في حين لم تذكر HDM Global أيّة تفاصيل عن توافره في الأسواق العالمية بعد، إلّا أنّه من المتوقّع أن يكون متاحاً للبيع في متاجر التجزئة حول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر

هاني السعيد

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا