أردرويد

أندرويد 7.0 نوجا يصل إلى هواتف Xperia X من سوني

بدأت هواتف Xperia X من سوني بالحصول على تحديثٍ جديد يجلب معه النسخة الجديدة من نظام أندرويد، وهي نسخة أندرويد 7.0 نوجا. التحديث الجديد وصل لهواتف Xperia X و Xperia X DUal و Xperia X Compact.

وفقًا لموقع Xperia Blog، فإن التحديث قد وصل إلى المستخدمين في العديد من الدول، مثل أستراليا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وروسيا وتايلاند. قام العديد من الأشخاص بنشر صور شاشة تظهر وصول التحديث بالفعل إليهم.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء 32.2.A.0.266 ويبلغ حجم التحديث حوالي 1.2 غيغابايت، وقد يختلف حجم التحديث قليلًا بحسب المناطق المختلفة. يذكر أن تحديث أندرويد 7.0 نوجا قد وصل سابقًا إلى هواتف Xperia X Performance و Xperia XZ، لتكون سوني أحد أسرع الشركات حاليًا في توفير نسخة أندرويد الجديدة لهواتفها.

إن كنتم من مستخدمي هواتف Xpeira X، فسيكون من الجيد تفقد إعدادات هاتفكم الذكيّ للتأكد من وصول التحديث الجديد إليكم.

هل وصلكم التحديث الجديد؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • شكلها سامسونج بطلت حكاية التحديثات لسا لتمشيكن كل هاتف بتحديث?

  • سوني هذه السنة حسنت من سياستها بخصوص التحديثات وأصبحت اسرع من غيرها من الشركات مقارنة بالسنة السابقة، إلى الآن سوني حدثت 4 من هواتفها.
    قل لي كم هاتف من سامسونج تم تحديثه إلى الآن؟ سؤال موجه لجمهور سامسونج صاحب الولاء والانتماء القومي.

  • السلام عليكم قمت بعمل موضوع كامل في مدونه بوابه اندرويد الشرق عن طريقه تحديث هاتف اكسبريا اكس الي اندرويد 7.0 نوجا و ذلك بشكل يدوي و احتراما لحق المدونه في عدم وضع الروابط في التعليقات يمكن لمن يريد الشرح البحث في جوجل بكتابه ” شرح تثبيت روم اندرويد نوجا 7.0 لجميع اجهزه سوني Xperia X”

%d bloggers like this: