أردرويد
nexus 6p

وصول التحديث الهوائي لـ Nexus 6P بتحسينات ملحوظة على الأداء

ذكرنا قبل يومين بأن جوجل أصدرت التحديث الأمني الخاص بشهر آذار/مارس لأجهزتها من سلسلة Nexus إضافةً إلى الحاسب اللوحي Pixel C. وقد بدأ هاتفها الرئيسي Nexus 6P أمس بالحصول على التحديث الذي جلب أكثر من مجرد التحسينات الأمنية المعتادة.

بحسب جوجل فإن تحديث Nexus 6P يتضمن تحسينات في الأداء، إضافة إلى إصلاح مشكلة في التنبيه Alarm ظهرت للبعض، وتحسين في اتصال الهاتف بالشبكات اللاسلكية.

بالنسبة لتحسين الأداء فهو ليس تحسينًا عابرًا على ما يبدو، حيث أجمع مستخدمو الهاتف على شبكات التواصل الاجتماعي بأن فارق الأداء بات ملموسًا، وأصبح الهاتف أكثر سرعة وسلاسة وانخفضت درجة حرارته. كما ذكر مستخدمو هاتف Nexus 5X بأنه حصل أيضًا بدوره على تحسينات ملحوظة في الاداء.

إن كنت من أصحاب أحد الهاتفين فمن المفترض أن يصلك التحديث الهوائي OTA خلال الساعات القادمة إن لم يكن قد وصلك بالفعل.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ليس من العدل ولا المنطقي .. هواتف جوجل تحصل على جميع التحديثات والنسخ الجديدة من أندرويد في زمن قياسي, بينما هواتف سامسونج للاسف ما زالت تعمل بنسخة 5.01 لوليبوب.
    على جوجل وضع جدول زمني محدد من أجل أن تقوم الشركات بتحديث هواتفها إلى أحدث نسخة.
    شيء عجيب جوجل أعلن عن أندرويد N بينما إلى الآن لم نحصل على نسخة أندرويد 6.0.

    • جوجل ليست مسؤوله عن باقي الشركات Nexus هو منتج تحت إشرافها لذا من المنطقي أن يحصل على التحديثات اي هاتف آخر لابد لشركته المالكه ك samsung أن تقدم لك التحديث فكما تعلم اندرويد يتم تعديله من قبل الشركات

%d bloggers like this: