وداعًا لتطبيق Device Manager، أهلًا وسهلًا Find My Device

بالتزامن مع مؤتمر مطوري جوجل Google I/O 2017، تم إرسال تحديثٍ جديد لتطبيق Android Device Manager الشهير الذي يوفر للمستخدمين إمكانية تعقب هاتفهم عن بعد والتحكم به. الآن لم يعد هنالك أي تطبيق يحمل هذا الاسم، بل أصبح لدينا Find My Device.

إن كان تطبيق Android Device Manager غير مألوفٍ بالنسبة لكم، فيجب القول أنه أحد التطبيقات التي ينبغي تحميلها فور اقتناء الهاتف! السبب أنه يوفر تحكمًا بالهاتف وتعقبًا لمكانه في حال ضياعه أو سرقته، فضلًا عن إمكانية حذف المعلومات والبيانات كاملةً عن بعد، وذلك عن طريق حسابكم الشخصيّ على جوجل.

بكل الأحوال، وعلى الرغم من أهمية التطبيق نفسه، إلا أن واجهته وشكله لا ينتميان للتصميم الحاليّ لمختلف تطبيقات وخدمات جوجل، ولذلك قررت الشركة الأمريكية طرح تحديثٍ جديد يغير من شكله بالكامل مع المحافظة على كافة مميزاته، بالإضافة لطرح ميزاتٍ هامة هي عرض لمعلومات البطارية وتوفر الشبكة اللاسلكية على الهاتف، بالإضافة لموقع الهاتف عند آخر اتصال بالإنترنت.

بدأت جوجل اليوم بطرح التحديث الجديد، وهو متوفر للتحميل من متجر بلاي: اضغط هنا. قد يستغرق بعض الوقت للوصول إليكم، ولحسن الحظ يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق من موقع APK Mirror وتنصيبه بشكلٍ مباشر: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. هانى منصور يقول

    متى يصل هذا التحديث لهواتف هواوى

  2. علي الشريف يقول

    وصلني اليوم على Galaxy S4

  3. Yasser Saeed يقول

    وصلني أمس لهاتفي HTC 10

  4. Aladdin يقول

    وصلني اليوم الى هاتفي htc u ultra لكن الهاتف يعاني من الحرارة و الانهيار أحياناً منذ اول يوم اشتريته هل يوجد حل لهذه المشكلة ؟؟ أفيدونا

    1. Yasser Saeed يقول

      الهاتف فيه خلل طالما هذا حاله منذ أول يوم أشتريته… عليك إرجاعه وإستبداله بواحد جديد…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.