واجهة جديدة لمتجر بلاي تعرض معلومات حجم التطبيقات بشكلٍ أفضل

في تحديثٍ يبدو أنه مخصص – حاليًا – لفئة محددة من المستخدمين، بدأت جوجل بطرح واجهةٍ جديدة لمتجر بلاي والتي من شأنها تعديل كيفية ظهور معلومات التطبيقات على الواجهة الرئيسية للمتجر.

عند فتح متجر بلاي، ستظهر الصفحة الرئيسية الخاصة به والتي تتضمن أقسامًا متنوعة ومختلفة، والتي تشتمل جميعها على عرضٍ للتطبيقات حيث يظهر اسم التطبيق وتقييمه بالإضافة لسعره في حال لم يكن مجانيًا. الآن وعبر التحديث الجديد، سيظهر للمستخدمين حجم التطبيق بدلًا من تقييمه، كما يظهر في الصور التالية:

كي تكون الأمور أوضح، فإنه يبدو أن هذا التحديث مخصص للمستخدمين في الهند، حيث تعتقد جوجل أن حجم التطبيقات هو أمرٌ أكثر أهمية من تقييمها بالنسبة لشريحةٍ كبيرة من المستخدمين الذين لا يمتلكون اتصالًا جيدًا بشبكة الإنترنت، كما هو الحال في الهند والكثير من الدول الآسيوية.

لا نعلم بشكلٍ أكيد إن كانت جوجل ستبقى الأمور على هذا النحو أو إذا كانت ستقوم بطرح التحديث لاحقًا لباقي البلدان والدول. شخصيًا أجد أن معلومةً مثل حجم التطبيق هامة، ولكن عند عرض التطبيقات على الصفحة الرئيسية فإن تقييم التطبيق سيكون أهم، لأني أريد معرفة إن كان بالفعل يستحق التجربة أو لا، وهذه المعلومة تتحدد بشكلٍ أوليّ عبر معرفة تقييم المستخدمين له، وليس حجمه.

بالنسبة لكم، هل تجدون أن عرض حجم التطبيق ضمن معلوماته على الواجهة الرئيسية أهم من التقييم الخاص به؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.