واجهة استخدام جديدة لتطبيق تيليغرام على الحواسيب الشخصية

يعتبر تطبيق تيليغرام Telegram أحد أشهر تطبيقات الدردشة على الهواتف الذكية بفضل الميزات المتنوعة التي يقدمها، وهو أحد أبرز منافسي تطبيق واتساب على الرغم من عدم وجود ميزة الاتصال الصوتيّ أو المرئيّ. يوجد أيضًا نسخة من التطبيق يمكن استخدامها من الحواسيب الشخصية، والتي حصلت بدورها على تحديثٍ جديد ليصبح رقم النسخة الخاصة بها v1.0.

(للاشتراك بقناتنا على تيليغرام والحصول على آخر الإشعارات: اضغط هنا

يتعلق التحديث الجديد بالتخصيص، حيث تم تعديل واجهة الاستخدام بالكامل لتصبح مستوحاة من تصميم ماتيريال ديزاين، مع العديد من الانتقالات السلسة Smooth Animations التي تشعر المستخدم أنه يستخدم التطبيق على هاتفه الذكيّ، وليس على شاشةٍ كبيرة كشاشة الحاسب الشخصيّ.

اقرأ أيضًا: تطبيق تيليغرام يضيف ميزة حذف الرسائل عبر آخر تحديث

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة ميزة الثيمات المخصصة Custom Themes للتطبيق على الحواسيب الشخصية، حيث أصبح بإمكان المستخدمين تخصيص خلفيات المحادثات الخاصة بهم واختيار الصور التي تناسبهم، سواء كانت من الصور التي يوفرها التطبيق نفسه أو من الصور المحفوظة مسبقًا على الحاسب الشخصيّ. تضاف هذه الميزات الجديدة للميزات السابقة المتعلقة بالتزامن الكامل مع التطبيق على الهاتف الذكيّ.

إن كنتم من مستخدمي تطبيق تيليغرام على الحواسيب الشخصية، سيظهر لديكم إشعار جديد بأعلى الشريط العلويّ لنافذة التطبيق من أجل تحديث تيليغرام للنسخة الجديدة. التحديث الجديد متوفر لنسخة التطبيق على حواسيب ويندوز، لينوكس و ماك.

يمكنكم تحميل نسخة تيليغرام المخصصة للحواسيب الشخصية عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *