أردرويد

واتس اب يسرق واحدة من أبرز ميزات سناب شات

أعلن الفريق المطور لتطبيق الدردشة الشهير واتس اب WhatsApp المملوك لشركة فيس بوك، عن تحديث كبير على ميزة الحالة status يصبح من خلالها بإمكان المستخدم إضافة الصور والفيديو والمُلصقات إلى الحالة الخاصة به بعد أن كانت الحالة تقتصر على النصوص فقط.

إن كان هذا يُذكرك بشيء، فهو عبارة عن استنساخ لميزة Snapchat Stories في تطبيق الدردشة الشهير سناب شات. مع العلم أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تستنسخ فيها فيس بوك الميزة حيث تم طرحها العام الماضي ضمن إنستاغرام باسم Instagram Stories.

تنتهي مدة تحديثات الحالة بعد 24 ساعة على نشرها، وهي تدعم الصور الثابتة والصور المتحركة GIF ومقاطع الفيديو، كما يمكن تخصيصها عبر الكتابة فوق الصور أو الرسم وإضافة أيقونات الإيموجي. ويمكن للمستخدم معرفة الأشخاص الذين شاهدوا تحديثات الحالة الخاصة به. وبحسب واتس اب فإن جميع تحديثات الحالة مشفرة تمامًا كما رسائل الدردشة ضمن التطبيق.

الميزة الجديدة جاءت بشكل تحديث من طرف المُخدّم وبالتالي فهي لا تحتاج إلى تحديث التطبيق نفسه. مع العلم أنها قد تحتاج إلى عدة ساعات أو أيام قبل الوصول إلى هاتفك.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • فيسبوك شركة اللصوص في البداية صاحبها يسرق الفكرة من زملائه ويعمل وحده لينشأ موقعه ويخون صديقه، الآن يسرقون أفكار سنابشات ليست هده الفكرة الوحيدة التي سرقتها فيسبوك من سناب.
    بعدما حاولو شرائهم في الماضي ولم يفلحو يسرقونهم

  • بالأمس كنت اقوم بتحديث الحالة، فخطر على بالي عدم امكانية اضافة صورة مثلا\n\nاليوم أتفاجئ بهذا الخبر… اضافة جي

%d bloggers like this: