واتساب يدعم ساعات “أندرويد وير” في نسخته التجريبية الجديدة

whatsapp

يُعتبر الحصول على التنبيهات والتعامل معها بشكل سريع، من أبرز المهام التي تقوم بها الساعات الذكية العاملة بمنصة “أندرويد وير” Android Wear من غوغل. ومن هذا الباب، لا يُمكن لأشهر تطبيق على الإطلاق بين تطبيقات المُراسلة الفورية “واتساب” أن يفوّت هذه الفرصة ويُضيف دعم منصّة “أندرويد وير”.

النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق والمتوفرة للتحميل عبر موقع “واتساب” تجلب دعم التطبيق إلى معصمك إن كنت من أصحاب أحد الساعات الذكية العاملة بمنصة غوغل. عدا عن مشاهدة التنبيهات بالرسائل الجديدة على شاشة الساعة، يتيح التطبيق الآن مشاهدة النص الكامل للرسائل الواردة، والرد عليها صوتيًا، ومشاهدة جميع الرسائل الواردة وليس الرسالة الأخيرة فقط.

بالطبع ما زال انتشار ساعات Android Wear قليلًا، حيث ما زالت المنصة جديدة ولا يتوفر في الأسواق حاليًا إلا ساعتين من إل جي وسامسونج، لكن كلًا من موتورولا وإتش تي سي ستطرحان ساعاتهما الخاصة قريبًا، ومن المتوقع أن تشهد المنصة انتشارًا أكبر خلال الشهور القليلة القادمة.

واتساب على معصمك؟ ما رأيك بالفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[9to5Google]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 19 ضع تعليقك

fromq8 يقول:

كنت افكر بشراء ساعة موتو 360 بجوار هاتفي نيكسس 5 .

ولكن النظام مازال غير واضح ، فهل الساعة ذات قيمة عالية و ذو فائدة عظيمة بحيث تجعلني اشتريها ؟

ولكن بعد توفر واتس اب عليها يبدولي ان هناك بصيص من الامل لشراء ساعة بنظام اندرويد وير .

Crash يقول:

السلام عليكم يا اخوان لقد تعبت هاتفي نيكسس 5 يتصل بشبكة ولكن لا يعمل مع العلم ان الشبكة تعمل في الاس 2 والاب توب ولقد قمت بأطفاء الجهاز وقمت بوضع الطيران وقمت بتغيير الاي بي وجعلته تابت وقمت بجميع الاشياء ! لقد تعبت لا يمكنني فعل شي ارجو الرد في اسرع وقت انها مصيبه لقد تعبت منها !! يتصل بلأنترنت واي فاي ولا يعمل !

شخص ما يقول:

تأكد أنك لم تضع جهزك في القائمة السوداء “BlackList” في الراوتر

zaid يقول:

جرب غير الراوتر او جرب اشبكه على على شبكه اخرى

Crash يقول:

انا لم اضع جهازي في قائمة blacklist !
ولقد جربت على راوتر صديق وقد عمل بنجاح !! فما الخلل يا ترى الهواتف الاخرى تعمل والاب توب يعمل الا هاتفي النيكسس 5 يتصل ولا يعمل واحيانا اخرى لا يتصل ويقول لي تم الحفظ !

ETWL يقول:

الصراحة هي ان الشركات التفنية تحاول جاهدة نشر الساعات و اضافة البرامج الشبه اعتيادية في الهواتف فمن سبترك هاتف بحجم 4 او 5 انش ليشتري ساعة بلا فائدة و بحجم صغيرررررررررررررررررررر

يوسف يقول:

سمعنا من قبل ان الواتساب سيدعم المكالمات الصوتية ثم انقطعت اخبار هذه الميزة التي يتنظرها الملايين… هل لديكم اية معلومات حول الوقت المتوقع لظهورها؟

moe يقول:

بالنسبة لي لن اقتني أي ساعة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *