أردرويد
واتساب

واتساب يجلب ميّزات جديدة لنسخة الويب‎

ظهرت نسخة الويب من تطبيق واتساب قبل نصف عام من الآن، ومُنذ ذلك الوقت إلى الآن لم تحصل على الكثير من التغييرات، وقد تلقّت‎ الخدمة تحديثًا جديدًا يُضيف الكثير من مُميزات تطبيق الهواتف إليها، ويُسهّل هذا التحديث إدارة المُحادثات الخاصة بالمُستخدم عبر نسخة الويب دون الحاجة لاستعمال الهاتف.

التغييرات تطال صورة الملف الشخصي والحالة الشخصية بحيث أصبح بالإمكان تحريرهما، وذلك من خلال الضغط على الصورة الشخصية للمُستخدم، كما تظهر أيقونة خاصة بالتعديل بالقُرب من الحالة، وتسمح للمُستخدم بتحريرها، ووضع حالة جديدة تراها‎ جميع جهات الإتصال الخاصة بالمُستخدم.

كما ظهرت بعض الإجراءات الجديدة في إعدادات الدردشة بحيث يُمكن حذف أو أرشفة المُحادثات، وتوفر خيار وضع محادثة أو مجموعة على الصامت، بحيث لا تظهر تنبيهات منها، وخيار الخروج من مجموعة مُحادثة، واختصار‎ للوحة المفاتيح يظهر عند كُل إجراء تقوم به، وقد لا تظهر هذه الميزات لكل المُستخدمين حالياً لأن إطلاقها يتم تدريجيًا.

وتلقّى‎ قسم جهات الاتّصال‎ ومعلومات المجموعات تحديث صغير، بحيث يظهر زر أحمر كبير يُمكّن‎ المُستخدم من حذف المحادثات أو الخروج من المجموعات، وهي ثالث طريقة للوصول إلى هذه الخيارات، كما يُمكن تغيير‎أيقونات وحالات المجموعات المُشترك بها أيضاً.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: