واتساب تطلق تطبيقها لأجهزة ويندوز وماك

أطلقت شركة واتساب المملوكة لفيسبوك نسخة خاصة بأجهزة سطح المكتب العاملة بنظامي ويندوز وماك، مما يوفّر طريقة مريحة لاستخدام واتساب أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر.

ورغم أن واتساب وفرت منذ فترة نسخة تعمل ضمن المتصفح من الخدمة، إلا أن طرحها كتطبيقٍ مستقل يوفر وسيلة أكثر راحة وسهولة لاستخدام واتساب أثناء تصفح الويب دون الحاجة لتبديل تبويب المتصفح المفتوح لدى الرد على الرسائل.

تطبيق سطح المكتب بحد ذاته لا يختلف في أي شيء تقريبًا عن نسخة الويب، بل يبدو أنه عبارة عن نسخة الويب نفسها وقد تم وضعها ضمن نافدة منفصلة وتحويلها إلى تطبيق، مع فارق عرض التنبيهات بالطريقة القياسية الخاصة بنظام التشغيل.

ويمكنك تفعيل التطبيق بعد تثبيته بنفس الطريقة، من خلال مسح كود الاستجابة السريعة QR الظاهر على الشاشة، وما زال تطبيق سطح المكتب يحتاج أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت كي تتمكن من استخدامه. أخيرًا، يتوجب على المستخدمين أن يعرفوا أن التطبيق متوافق مع نسخ ويندوز 8 وما فوق، وذلك بالنسبة للحواسيب العاملة على نظام تشغيل ويندوز، أو نسخ MAC OS X 10.9 وذلك بالنسبة للحواسيب الشخصية من شركة آبل العاملة على نظام MAC OS X.

يمكن الحصول على التطبيق الآن من صفحة التنزيل في موقع واتساب.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Omar يقول

    التطبيق لا يقدم أي جديد بالمقارنة مع نسخة وتس آب ويب، كنت أتمنى تجربة استخدام أفضل من وتس آب، فموضوع ربط الخدمة بالكمبيوتر والهاتف معاً يقدم خدمة محدودة في كثير من الأحيان على الرغم من القوة الأمنية للربط على حد قول وتس أب.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.