واتساب تختبر مزايا جديدة إحداها ميزة طال انتظارها

واتساب تختبر إضافة عدد من المزايا إلى تطبيقها على أندرويد، مثل إعدادات المسؤولين، وميزة “هز للإبلاغ”، إضافة إلى ميزة مهمة طال انتظارها.

لا تزال واتساب أكثر خدمات التراسل الفوري استخدامًا حول العالم، ولا تزال الخدمات المنافسة مثل تيليجرام وغيرها تجهد للوصول إلى النجاح الذي حققته، ولكن دون جدوى. وللحفاظ على الصدارة تعمل واتساب دائمًا على اختبار مزايا جديدة تضيفها إلى تطبيقها.

ووفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص في رصد المزايا التجريبية لواتساب، فإن الخدمة، المملوكة لشركة فيسبوك، تعمل في الوقت الراهن على اختبار إمكانية تسهيل إلغاء الحظر عن جهات الاتصال المحظورة، بالإضافة إلى اختصار جديد للدعوة إلى المجموعة عن طريق رابط، وميزة جديدة تمنح مسؤولي المجموعات المزيد من الصلاحيات.

ويحمل القسم الجديد اسم “إعدادات المسؤول” Admin Settings، وهو يسمح لمسؤولي المجموعات بتعطيل الدردشة في مجموعاتهم لجميع المشتركين باستثناء المسؤول نفسه، أو منح أعضاء بعينهم صلاحيات لا تتوفر لباقي الأعضاء، مثل إمكانية تحرير تفاصيل المجموعة.

 

وتتضمن النسخة التجريبية الجديدة، التي تحمل الرقمين: 2.17.436 و 2.17.437، من واتساب أداة باسم “هُزّ للإبلاغ” Shake to Report، والتي تتيح إرسال تقارير عن الأخطاء والثغرات إلى واتساب عن طريق هز الهاتف فقط.

وذكر موقع WABetaInfo أنه رصد ما يشير إلى أن واتساب في طريقها لدعم المحادثات المرئية الجماعية.

المصدر

إقرأ المزيد عن

مصنف في

أحمد الخضر

مُدوِّن ومُحرِّر مُختص بشؤون التّقنية.

تعليقات 6 ضع تعليقك

Anas يقول:

أسلوب ال Clickbait بالعنوان كتير غريب عن أردرويد يا ريت تعيد النظر بالعنوان لأنو هالأسلوب كتير رخيص وما بيستعملوه غير المواقع الصغيرة
يا ريت يتعدل العنوان تكنتب الميزة بشكل واضح بدال “ميزة طال انتظارها” ومشكورين

mosemos يقول:

أحسنت، هذا الأسلوب الرخيص لا يناسب موقع أردرويد. أرجو أن يتم النظر في هذا الأمر.

عمار يقول:

معك حق

sultan saud يقول:

أتفق +1

Mahmoud يقول:

أتفق معكم

ضع تعليقًا