هيئة الاتصالات الأمريكية تكشف عن معلومات جديدة عن النسخة المخففة من BlackBerry Key2

أعلنت شركة TCL في 7 حزيران/يونيو الماضي عن هاتف BlackBerry Key2، الذي جاء خلفًا لهاتف BlackBerry KeyOne ويشترك معه في أنه يحافظ على لوحة المفاتيح المادية التي لا تزال أحد أبرز سمات هواتف بلاك بيري. أما عن الاختلاف بين Key2 و KeyOne فهو في الكاميرا الخلفية التي أصبحت مزدوجة.

ثم سرّب صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس قبل نحو 10 أيام صورة حية تكشف عن وجود نسخة مخففة Lite من هاتف BlackBerry Key2 يُتوقع أن يُعلن عنها نهاية شهر آب/أغسطس المقبل أو مطلع شهر أيلول/سبتمبر، أي قد يُعلن عنه في معرض IFA 2018 بالعاصمة الألمانية برلين.

والآن حصلت الهاتف على ترخيص هيئة الاتصالات الاتحادية الأمريكية، إذ كشف موقع الهيئة عن اسم الهاتف الذي سوف يُطرح في عدد من الأسواق. أما عن الاسم فهو BlackBerry KEY2 LE، ما يعني أن حرفي LE قد يكونان اختصارًا لـ “نسخة مخففة” Lite Edition أو لشيء آخر. كما يحمل الجهاز رقم الطراز BBE100 متبوعًا بخطٍ فاصلٍ ثم رقمٍ آخر يكشف عن المنطقة التي سيُطرح فيها الهاتف.

يُشار إلى أن التسريبات تتحدث أن الهاتف هو نسخة مخففة Lite وليس مصغرة Mini لأنه سيحافظ على أبعاد هاتف BlackBerry Key2، كما يُتوقع أن يحافظ الهاتف على الشاشة ولوحة المفاتيح المادية، أما المواصفات الداخلية هي ما قد يتغير.

ما رأيك بهواتف BlackBerry؟ دعنا نعرف في التعليقات.

مصدر FCC
الكاتب Android Police
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.