هواوي قد تكشف عن هاتف Honor Note 10 نهاية الشهر القادم

أكّدت هواوي أنّها ستقوم بالكشف عن بعض منتجاتها الجديدة خلال معرض IFA 2018 المُزمع عقده نهاية الشهر القادم في العاصمة الألمانية برلين، هاتف Honor Note 10 قد يكون أحد تلك المنتجات.

قامت هواوي بدعوة الصحفيين لحضور حدث خاص ستعقده خلال اليوم الأول من معرض IFA 2018، ويبدو واضحاً من تلك الدعوة أنّ الشركة الصينية تتجّه للكشف عن أحد هواتف Honor الذكية.

هواوي قد تكشف عن هاتف Honor Note 10 نهاية الشهر القادم

وفقاً لتسريبات سابقة فإنّ Honor Note 10 قد يأتي بشاشة Super AMOLED عملاقة مساحتها 6.9 إنشات بدقة QHD، كما أنّه ربما يكون مدعوماً بمعالج Kirin 970 إلى جانب 6 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و128 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية بالإضافة إلى بطارية سعتها 6000 ميلي أمبير/ساعة.

ويُعتبر الهاتف الذكي المُرتقب بمثابة الأخ الأكبر لهاتف Honor 10 الذي حقّق مبيعات ضخمة وصلت لـ 3 ملايين وحدة بعد نحو شهرين من إطلاقه، وهو ما ساعد العلامة التجارية على النمو بشكل مذهل هذا العام.

على أيّة حال، سنعرف كل شيء عن هاتف Honor Note 10 حال الكشف عنه يوم 30 آب/أغسطس القادم.

هل تتوقّع بنجاح هذا الهاتف؟ إذا كان لديك تجربة مع أحد هواتف Honor الذكية شاركنا بها ضمن التعليقات.

 

مصدر GSM Arena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. بو عبدالله يقول

    نصيحة ميت 10 ليت هاتف جيد و لكن حساس جدأ طاح مني من ارتفع متر تقريبا انكسر شاشه غيرت شاشه ب 80 دولار طاح مره ثاني من نفس ارتفع تقريبأ و انكسر شاشة مرة ثاني نصحني اصحابي ب عدم شرا هاتف هوواي قالولي أن شاشات هوواي حساس جدا ينكسر حتى لو يطيح من ارتفع بسيط Tip Mitt 10 phone was good, but a very sensitive pushed me from the rose meter almost broke screen changed the screen by 80 dollars a second time of the same as the price rose and broke the screen once again advised me my friends not bad phone Huawei said that screens Huawai very sensitive to break even If knocked out of a simple rose

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.