هواوي شحنت 10 ملايين وحدة من هواتف P20 وMate 10

خلال مؤتمرها الذي عقدته اليوم خلال معرض IFA 2018، تباهت هواوي بأرقام مبيعات هواتفها الرائدة P20 وMate10.

في شهر حزيران/يونيو الماضي أعلنت هواوي أنّ شحنات هواتف P20 وصلت إلى 6 ملايين وحدة، لتعود اليوم وتؤكد أنّ مبيعات هاتفها الرائد وصلت إلى 10 ملايين وحدة منذ إطلاقه في شهر آذار/مارس الماضي وهو ما يعني زيادة بنسبة 81% مقارنة بالجيل السابق.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مبيعات هواتف Mate 10 وصلت إلى 10 ملايين وحدة أيضاً بعد 10 أشهر من إطلاقها، وهو ما يجعل الشركة الصينية أكثر تفاؤلاً حيال هاتف Mate 20 الذي تنوي إطلاقه يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر خلال حدث خاص تعقده في العاصمة البريطانية لندن.

الجدير بالذكر أنّ هواوي باتت ثاني أكبر مورّد للهواتف الذكيّة خلال الربع الثاني من هذا العام بعد أن تفوقّت على أبل، ولم تُخفِ طموحها لأن تصبح أكبر مُصنّع للهواتف الذكية في العالم مع حلول نهاية 2019.

برأيك ما هي أهم الأسباب التي ساعدت هواوي بتحقيق هذه الأرقام؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    بالمناسبة.. هواوي هي ثاني أكبر مورد للهواتف للربع الماضي والذي يبدأ فيه إنخفاض أنتاج آبل والتمهيد لخليفته. أي أن الربع القادم ( ربما) والربع الرابع حتماً ستعود آبل إلى مكانتها في المركز الثاني.

    لكن وصول هواوي لما وصلت له يوضح شدة التسارع الكبير في نمو الشركة في سوق الهواتف.. مما لا شك فيه أن هذه القفزة ستتكرر في العام القادم ولارتفاع أعلى وبهبوط أبطأ.. وربمى دون هبوط لتتربع في المركز الثاني في العام الذي يليه.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.