أردرويد

هواوي ستطلق أربعة نماذج من هاتف Huawei P9 المقبل

وفقًا لتسريباتٍ جديدة، تُخطط شركة هواوي الصينية لإطلاق أربعة نماذج من هاتفها Huawei P9 الذي ينتمي لهواتف الفئة العليا، كما أن الشركة لن تقوم بإطلاق الهاتف ضمن معرض الهواتف العالمي المقبل MWC 2016.

اعتمادًا على التسريب، فإن النماذج الأربعة ستكون: هاتف Huawei P9 قياسيّ يحمل المواصفات والمميزات الأساسية للعائلة. هاتف Huawei P9Lite يحمل مواصفاتٍ أخف وبميزانيةٍ أقل. هاتف Huawei P9Max (والذي نشرت تسريباتٍ له من مؤشر AnTuTu)، ونموذج رابع غير محدد.

يتضمن التّسريب الجديد مَعلوماتٍ حول النّموذج الرابع غير معروف الاسم. من المُفترض أن يتضمن ذاكرة وصول عشوائي أكبر، مساحة تخزين أكبر، وشاشة بقياسٍ أكبر من نموذج Huawei P9، ولكن من غير المُرّجح أن تكون شاشته أكبر من شاشة نموذج Huawei P9Max التي تبلغ 6.2 إنش (أيضًا حسب التسريبات)، فضًلا عن وجود كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميغابيكسل. أخيرًا، وبحسب التسريب، فإن كافة النّماذج الأربعة ستتضمن شاشةً بدقة 2560*1440 بيكسل.

dualcam-e1453151504350

تضاف هذه المواصفات إلى التسريبات السابقة التي تحدثت عن تضمين الهاتف بمعالج Kirin 950 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت. إذا ما افترضنا صحة التسريبات، فإن النموذج الرابع سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي أكبر من النماذج الأخرى، وهذا يعني أننا نتوقع إطلاق نموذجٍ من هاتف Huawei P9 يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت مثلًا! ستكون خطوة قوية من هواوي إن قامت بالفعل بذلك.

ما هي توقعاتكم لهاتف Huawei P9 المقبل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اصبحت سوق الهواتف منافسة شديدة بين الشركات و هواوي يضحي بالمواصفات والسعر لاجل ان يكون في الصدارة .

  • هناك بعض اجهزة الهواوي تسبب الصداع بشكل واضح عند الاستخدام

    للاسف الشركات الصينية بعيدة عن الجودة في مجال القطع الداخلية و الامان و خصوصاً نسبة الــ SAR

%d bloggers like this: