أردرويد

هواوي ستصنع “نيكسوس” القادم اعتمادًا على هاتف Mate 8

عرفنا من تسريبات سابقة بأن هواوي وإل جي ستصنعان هاتفين من سلسلة Nexus هذا العام. بالنسبة لهاتف إل جي فلا توجد حتى الآن أية معلومات حوله. لكن تسريبًا أخيرًا عن هاتف هواوي قد يُعطينا فكرة عمّا نتوقعه من هاتفها.

بحسب المعلومات الأخيرة، ستبني هواوي هاتف نيكسوس، اعتمادًا على عتاد هاتفها الذي ستطرحه لاحقًا هذا العام Huawei Mate 8، الذي يُقال بأنه سيحمل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD وسيعمل بمُعالج هواوي Kirin 950 الذي لم يصدر للأسواق بعد.

Alleged-photos-of-the-Huawei-Mate-8

هاتف Huawei Mate 8 سيخلف هاتف العام الماضي Mate 7، ومن المتوقع أن يحمل جسمًا معدنيًا بالكامل. في الواقع فإن Mate 7 يتميز بمظهر فخم وجودة عالية. الصورة أعلاه هي صورة مسرّبة لهاتف Mate 8. لكن لا ندري إن كان هاتف نيكسوس القادم سيتشارك معه بالعتاد فقط، أم أنه سيحمل كذلك جسمًا مُشابهًا مصنوعًا من المعدن.

المصدر

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بالمناسبة متى صنعت سامسونج أخر هاتف نيكسوس ههههه؟.

  • اتمني الا يخالف التوقعات وينزل نيكسوس من مستواه المعتاد، طبعا باعتبار انها اول تجربة لهوااوي مع google اتمني ان يكون عند حسن الظن..

  • 5.7 انش :\ اريد ان اعرف سبب واحد لماذا جوجل تلجئ الى حجم شاشة كبير لهواتف النيكسس ؟ مثل النيكسس6 لقد فشل هاتف نيكسس 6 فشل دريع ! لماذا تلجئ لهذا الحجم مرة اخرة ؟ افضل هواتف الاندرويد هم اصحاب الحجوم من حجم 4.7 إلى 5.0 انش لا اكثر ولكن يمكن ان نقول اقل الى 4.3 اما 5.5 و 5.3 والخ من الحجوم الطخمه فعلا الشركات لا يبالون بما يريد المستخدم !

    • هواوي ستصنع الفابلت
      و LG ستصنع الهاتف
      لإرضاء جميع الأذواق حسب توقعي.

  • أتوقع تشارك العتاد والشكل لكن لا أعتقد أنها ستشارك كذلك الجسم المعدني. أجهزة نيكسس الثلاث الأخيرة أعتمدت على الشاحن اللاسلكي في أجهزتها ومن المعروف أن الأجسام المعدنية تؤثر على عملية الشحن اللاسلكي إلا إذا أتت قوقل بفكرة جديدة وهذا مستبعد أو أنه ستستغني عن الشحن اللاسلكي وهذا مستبعد أيضاً.

%d bloggers like this: