هواوي تُعلن عن هاتف Honor Play 5X بمواصفات متوسّطة وبطارية سعة 4000 ميلي أمبير

أضافت شركة هواوي الصينية هاتفًا جديدًا إلى خط هواتف Honor الخاص بها، وهو هاتف Honor Play 5X الذي يحمل مواصفات متوسّطة وبطارية كبيرة.

يُقدّم الهاتف شاشة بقياس 5 إنش ودقة 720p ويعمل بمُعالج MediaTek MT6735 رُباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. ويتميّز الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4,000 ميلي أمبير. بمثل هذه البطارية مع هذه المواصفات المتوسّطة، تقول هواوي أن البطارية كافية لتشغيل الهاتف لمدة 10 أيام و 12 ساعة في وضعية الاستعداد.

الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويعمل الجهاز بنظام أندرويد 5.1 مع واجهات EMUI 3.0 وسيُباع في الأسواق الصينية بسعر يُعادل حوالي 158 دولار فقط، ولا معلومات عن توفره في الأسواق العالمية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Zaher يقول

    السلام عليكم أخي أنس
    ليش بمر أحيانا يومين بدون مقالات جديدة؟ يعطيكون العافية أكيد، لكن منحب تمتعونا بمقالات أكتر أنا من الناس بزور الموقع مرتين يوميا على الأقل وبتمنى كل مرة يكون في شي جديد، وشكرا لكم.

  2. ahmed ali يقول

    #انس المعرواي .. عاوز حضرتك تتأكد من مصادر اخبارك على الاخبار هي صح ولا لا .. عشن انا قريت نفس الخبر دا على مواقع تانية بس مع اختلاف في المواصفات ومش عرف اصدق اي موقع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.