هواوي تُخطّط ليوم تخفيضات عالمي لهواتف Honor

تُخطّط هواوي لجعل يوم 11 نوفمبر القادم يومًا عالميًّا لإظهار اسم أجهزتها Honor وزيادة سمعتها بين مقتني الهواتف الذكيّة. أطلقت هواوي على هذا الحدث Honor Gala Day 2015 وتعتزم عن طريق العديد من المتاجر الإلكترونية، التي تبيع الشركة أجهزتها عن طريقهم، إلى تقديم العديد من العروض والتخفيضات على كافة أجهزتها من سلسلة Honor، وستتوفر هذه الخصومات على أسواق vMall و Alza.cz و Honor.mx و Flipkart و سوق دوت كوم.

وتختلف العروض والتخفيضات تبعًا للسوق الذي سيتم الشراء منه، فمن 50% على كافة ملحقات الهواتف، إلى هدايا مجانية مع شراء الهواتف.

يبدو أن هواوي تسعى للسيطرة وفرض منتجاتها في كافة الأسواق عن طريق هذه الحملات الترويجية، وعن طريق إطلاق هواتف بمواصفات متعددة لتناسب جميع الأذواق، ويبدو أنها تنجح في ذلك فقد ذكرنا سابقًا أنها انتزعت الصدارة من شركة شياومي في الصين، واحتلت المركز الثاني لمبيعات هواتف أندرويد في أوروبا.

اذا كنت ممكن ينوي تجربة هواتف هواوي Honor فضع التاريخ في مُفكرتك لتستفيد من العروض الذي قد تتواجد في المتجر القريب لك، وأخبرنا مالذي تنوي شراءه في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. ѦՊԻ يقول

    أعتقد أنها حملة تسويقية لأجل ألا يقوم أحد بشراء أية هواتف والإنتظار لحين يوم تخفيضات هواوي وبالطبع لو نجحت الشركة في تقديم تخفيضات جيدة فحتما سنشهد مبيعات هائلة لهواتفها .

  2. Mazen يقول

    11/11 هو يوم الـsingles day في الصين (مبيعات الشركات فيه تفوق الجمعة السوداء)، ويبدو أن الموضة ستنتقل لباقي العالم قريباً ، للمهتمين شاهدوا عروض Aliexpress فتقريباً هناك تخفيضات لمنتجات وهواتف كثيرة وليس هواوي فقط.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.