هواوي تُخطّط لإطلاق هاتف ذكي يحوي ثقباً في الشاشة بدلاً من النتوء

تعمل هواوي على هاتف ذكي مزوّد بثقب في الشاشة يحوي الكاميرا الأمامية وهو ما يسمح بزيادة مساحة الشاشة مع الحفاظ على الحواف الضيّقة دون اللجوء إلى كاميرا منبثقة.

باستثناء هاتف Essential PH-1 فإنّ جميع الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية فشلت حتّى الآن بتقديم هاتف ذكي أنيق مزوّد بنتوء، في حين لجأت بعض الشركات للخروج بحلول مُبتكرة لإدراج كاميرا منبثقة والحفاظ على الحواف الضيّقة كما هو الحال في هاتفي Vivo Nex و Oppo Find X، اليوم ظهرت تسريبات جديدة أنّ هواوي قد تخرج لنا بفكرة تبدو أكثر ابتكاراً.

وفقاً لتقارير قادمة من كوريا الجنوبية فإنّ هواوي تُخطّط للكشف عن هاتف ذكي بدون نتوء في الشاشة لكنّه بالمقابل يحوي ثقباً في الشاشة توجد بداخله الكاميرا الأمامية، وحسب التسريبات فإنّ الهاتف الذكي المُفترض سيأتي مُزوّداً بشاشة LCD مساحتها 6.38 إنش.

في حين أنّ ذلك الثقب سيكون مُحاطاً بالشاشة وسيحوي الكاميرا الأمامية فإنّ مُكبّر الصوت وأجهزة الاستشعار الأخرى قد تكون ضمن حافة ضيّقة في أعلى الواجهة الأمامية.

من المتوقّع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي في وقت ما خلال الربع الأخير من العام الجاري، وهو ما يجلعنا نعتقد أنّه سيكون أحد هواتف Mate 20  المُنتظر الكشف عنها بشكل رسمي في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ما رأيك بهذه الفكرة؟ وهل تراها بديلاً حقيقياً عن النتوء؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات

مصدر Android Authority
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. :) يقول

    كلاهما سيوفران ذات التجربة للمستخدم.
    لكن بالتأكيد إن كان للكاميرا فقط كهاتف Essential فهو أفضل مما نراه في الهواتف الحالية المصابة بڤايروس النواش.

    طبعاً بشرط ألا تقل جودة سماعة المكالمات.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.