هواوي تُحدّد موعد إطلاق هاتف Honor Magic 2 بتصميم جديد وبصمة في الشاشة!

رغم أنّ الشركة الصينية لم تُعطِ أيّة تفاصيل حول سعر الهاتف إلّا أن بعض التقارير تتحدّث أنّه سيكون مُتاحاً مقابل نحو 600 دولار أمريكي، وهو الرقم الذي ينتاسب مع سياسة التسعير بالنسبة للعلامة التجارية المملوكة لهواوي.

توقّع البعض أن تقوم هواوي بإطلاق هاتف Honor Magic 2 في إطار معرض IFA 2018 والذي عُقد نهاية الشهر الماضي في العاصمة الألمانية برلين، إلّا أنّه – ولسبب ما – فإنّ الشركة قرّرت تأجيل الإطلاق الرسمي للهاتف حتّى يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

يأتي الهاتف بتصميم شبيه لما شاهدناه في هاتف Oppo Find X من حيث الحواف الضيّقة جدّاً والجزء القابل للانزلاق الذي يحوي الكاميرات والمُستشعرات، وهو الأمر الذي يبدو مُثيراً للإعجاب بالنسبة لهاتف ذكي قد لا يزيد سعره عن 600 دولار أمريكي.

بعيداً عن التصميم فإنّ الهاتف سيعمل بمعالج هواوي الأحدث Kirin 980 والذي سيُشغّل كذلك هاتفي Mate 20 وMate 20 Pro المُنتظر إطلاقهما مُنتصف الشهر القادم. كما أنّه سيكون مدعوماً بتقنية الشحن السريع الخاصّة بهواوي وشاحن استطاعته 40 واط، وهو ما يعني إمكانية شحن البطارية من 0 إلى 100% ضمن فترة زمنية لا تتجاوز 45 دقيقة.

هل أنت مُتحمّس للهاتف؟

 

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Yassinovic يقول

    كما أنّه سيكون مدعوماً بتقنية الشحن السريع الخاصّة بهواوي وشاحن استطاعته 40 واط، وهو ما يعني إمكانية شحن البطارية من 0 إلى 100% ضمن فترة زمنية لا تتجاوز 45 دقيقة
    هذا الي انا متحمس له اما قدرتي على الشراء فاليكاد أستطيع شراء هونر بلاي هذا ما افكر فيه حالياً

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.