أردرويد

هواوي تنوي إطلاق هاتف Mate 20 بشاشة مساحتها 6.9 إنش

وفقاً لتقرير قادم من كوريا الجنوبية، فإنّ هواوي قرّرت الاعتماد على شاشات AMOLED الخاصة بسامسونج لإصدار هاتف ذكي كبير الحجم في نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم.

يبدو أنّ هواوي ترغب بإطلاق هاتف كبير الحجم بشاشة مساحتها 6.9 بوصة خلال الربع الرابع من العام الحالي أو الربع الأول من العام القادم، وقرّرت الشركة الصينية استيراد شاشات AMOLED غير منحنية من سامسونج لدعم هاتفها الذكي المزعوم.

توقيت إطلاق هواوي لهاتفها الذكي الضخم في ذلك الوقت يدفعنا للاعتقاد أنّه سيكون هاتف Mate 20، وهذا يعني أنّ الشركة تنوي التركيز أكثر على السوق الصينية حيث يفضّل المستخدمون الصينيون الحصول على شاشات كبيرة بسبب طبيعة الأبجدية الصينية.

في حين أنّ بعض التسريبات تحدّثت عن نيّة أبل طرح هاتف بشاشة مساحتها 6.46 بوصة لزيادة حصّتها في الصين، فإنّ هواوي تنوي سحب البساط من الشركات الأخرى عبر التفكير بإطلاق هاتف ذكي أكبر.

ومقارنة بالإشاعات التي نسمعها عن نيّة إطلاق سامسونج هاتفها Note 9 بشاشة 6.38 بوصة، فإنّ هاتف Mate 20 سيكون أكبر هاتف ذكي نشاهده حتّى الآن.

ما رأيك بهاتف ذكي شاشته 6.9 بوصة؟ هل تعتقد أنّه يوفّر تجربة استخدام أفضل بالفعل؟

المصدر

هاني السعيد

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا