هواوي تنشر أول صور رسمية لهاتف Huawei P9 المقبل

كان هاتف هواوي المقبل Huawei P9 محط العديد من الشائعات والتسريبات، وأيضًا محط الاهتمام بفضل الإعلانات التشويقية التي قامت بها هواوي للتسويق للهاتف الجديد، والتي آخرها قيامها اليوم بنشر فيديو تشويقي جديد مع مجموعة من الصور التي تُسلط الضوء على بعض مُميزات الهاتف الجديد.

Gallery2

الصور الجديدة الرسمية المنشورة من هواوي تؤكد عدة أمور:

  • وجود كاميرتين خلفيتين ثنائيتين
  • وجود حساس بصمة على اللوحة الخلفية
  • حواف منحنية من الخلف للهاتف الجديد (بشكلٍ مشابه للحواف التي ستعتمد عليها إتش تي سي في هاتف HTC 10 كما يبدو).

بالإضافة لذلك، قامت هواوي بنشر فيديو تشويقي جديد للهاتف المقبل، وهي تعود مرة أخرى لتؤكد أن الهاتف سيتضمن كاميرا استثنائية، حيث استخدمت جملة “Change the way you see the World” مع وسم #OO للإشارة إلى الكاميرتين الخلفيتين الثنائيتين، مع تأكيدها لموعد إطلاق الهاتف بتاريخ 6 أبريل/نيسان المقبل. بالنسبة للكاميرات الخلفية تحديدًا، فإن معظم التسريبات تشير إلى أن هواوي قد تعاونت مع شركة Leica الشهيرة في مجال البصريات والعدسات، من أجل تصنيع الكاميرات الخاصة بالهاتف.

ما هي توقعاتكم لهاتف هواوي المقبل؟ هل ستقدم هواوي هاتفًا بأفضل تجربة تصوير ممكنة؟ هل ستستطيع الشركة الصينية الاستحواذ على المزيد من الحصة السوقية عبر تحفتها المقبلة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

سامسونغ يقول:

منافس قوي لشركة سامسونغ ولهذه الشركة مستقبل متقدم ومذهل في السنوات القادمة وستبتلع الشركات الصغرى ولن تقوى هذه الشركات مثل اتش تي سي وال جي وابو على منافستها

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *