أردرويد

هواوي تكشف عن هاتف Honor 9 Premium بأقوى عتادٍ ممكن وبسعرٍ مُنافس!

كشفت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الرائد الجديد Honor 9 Premium والذي ينتمي لفئة الهواتف الرائدة مع طرحه بسعرٍ منافس وأقل من باقي الهواتف الرائدة الأخرى بهامشٍ كبير.

لا يمكن القول عن Honor 9 Premium أنه هاتفٌ جديد بالمعنى الحرفيّ للكلمة، بقدر ما هو ترقية لهاتف Honor 9 الذي تم الكشف عنه الشهر الماضي، حيث يتشابه الهاتفان بكافة المواصفات التصميمية والعتادية. الاختلاف هو بالذواكر ومساحة التخزين التي تم توفيرها لهاتف Honor 9 Premium والتي تبلغ 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. بهذه الصورة، يمكن القول أن هاتف Honor 9 Premium هو اسم نسخة 6 غيغابايت من هاتف Honor 9.

فيما عدا ذلك، يمتلك نفس شريحة المعالجة وهي Kirin 960 من هواوي، مع كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميغابيكسل والثانية بدقة 20 ميغابيكسل، بالإضافة لشاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع بطارية بسعة 3200 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد 7.0 نوجا.

فيما يتعلق بالتوفر التجاريّ، فإن ما نعلمه حاليًا هو أن الهاتف سيتوفر بالأسواق الأوروبية بدون أي تفاصيل أخرى حول الأسواق العالمية، مع سعرٍ بحدود 450 يورو أوروبيّ.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا