هواوي تكشف رسميًا عن Nova 2S بتاريخ 7 ديسمبر

حصل هاتف Nova 2S من هواوي على العديد من التسريبات والشائعات، وتستعد الشركة لكشف النقاب عنه رسميًا بتاريخ 7 ديسمبر.

في شهر مايو من هذا العام أطلقت شركة هواوي هاتفي Nova 2 وNova 2 Plus، وهي هواتف ذكية من الفئة المتوسطة تتضمن مواصفات عتادية جيدة بالمقارنة مع السعر، وبعد مرور 6 أشهر تستعد الشركة الآن لتحديث هاتف Nova 2 عبر إطلاقه بشكل مجدد وتحت الاسم Nova 2S.

وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول الجهاز، لكن دون تحديد موعد رسمي لكشف النقاب عنه، وهو ما تغير الآن مع بدء الشركة إرسال الدعوات الصحفية لحدث الإطلاق الرسمي المنعقد بتاريخ 7 ديسمبر في الصين.

مع Nova 2S فإن هواوي تهدف إلى توفير عتاد أقوى ضمن هواتفها من الفئة المتوسطة، مع الافتراض بأن الهاتف ما يزال محافظًا على سعره التنافسي بشكل يشابه النماذج السابقة.

الشائعات تشير إلى أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة عرض من قياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، مع معالج العام الماضي HiSilicon Kirin 960 ثماني الأنوية، مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن ناحية الكاميرات فإن الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 20+16 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20+20 ميغابيكسل، ويعمل بواسطة نظام أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة المستخدم الخاصة بشركة هواوي EMUI 8.0.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.