هواوي تعلن عن هاتف Nova 3 على نحو غير رسمي بطرحه للطلب المسبق

0 13

يُذكر أن الطلب المسبق على هاتف Nova 3 سينتهي في 19 تموز/يوليو الجاري أي أنه بيعه سوف يبدأ بعد يوم واحد فقط من حدث الإعلان عنه.

نشرنا يوم أمس أن شركة هواوي حددت تاريخ 18 تموز/يوليو الجاري لعقد حدث الإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب Huawei Nova 3، الذي يعد الجيل الثالث من سلسلة Nova التي بدأتها قبل سنتين.

ولكن الشركة الصينية قامت اليوم بخطوة جعلت الحدث المقرر بعد 7 أيام بلا أي معنى، إذ طرحت هاتف Nova 3 للطلب المسبق على موقع VMall، ما يعني عمليًا أنها أعلنت عن الهاتف بكل تفاصيله.

فقد ظهر الهاتف من كل الزوايا، كما عرفنا من خلال هذه الخطوة كافة مواصفاته، إذ إنه قادم مع معالج من نوع Kirin 970، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايتًا، وكاميرتين خلفيتين، وكاميرتين أماميتين.

ويدعم الهاتف، الذي يشبه إلى حد كبير هاتف Huawei P20 Lite، تقنية GPU Turbo، ويضم بطارية بسعة 3,750 ميلي أمبيرًا/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Super Charge الخاصة بهواوي.

ويقدم Nova 3، الذي يأتي بسماكة 7.3 ميليمترات ويزن 166 جرامًا، شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.3 بوصات مع نسبة أبعاد 19:9 وبدقة 2280×1080 بكسلًا.

أما الكاميرا الخلفية، فهي ذاتها الموجودة في هاتف Honor 10، إذ تأتي الأساسية بدقة 16 ميجابكسلًا وفتحة عدسة f/1.8 والثانوية بدقة 24 ميجابكسلًا. أما الكاميرا الأمامية فهي مزدوجة أيضًا بدقة 24 ميجابكسلًا + 2 ميجابكسل.

ومن الناحية البرمجية، يعمل Nova 3 بواجهة EMUI الخاصة بهواوي مع أندرويد 8.1 أوريو، وهو يدعم تقنية 3D Qmoji للرموز التعبيرية التفاعلية على غرار ما تقدمه شركتا سامسونج وآبل.

ومع أن موقع VMall لم يرد على ذكر السعر المقرر للهاتف، إلا أن الصور تكشف أن الهاتف آتٍ بأربعة ألوان، هي: البنفسجي المتدرج، والأسود، والأزرق، والذهبي.

يُذكر أن الطلب المسبق على هاتف Nova 3 سينتهي في 19 تموز/يوليو الجاري أي أنه بيعه سوف يبدأ بعد يوم واحد فقط من حدث الإعلان عنه.

ما رأيك بمواصفات وتصميم هاتف Huawei Nova 3؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد