أردرويد

هواوي تعد بتحديث هواتف Honor حتى 24 شهرًا على الإقل بعد إطلاقها

أعلنت شركة هواوي الصينية عن سياسة جديدة وممتازة حول دعم هواتف سلسلة Honor بالتحديثات البرمجية الجديدة، تتمثل في التزامها بتحديث هواتفها، بدءًا من تلك الصادرة في 2016، حتى 24 شهرًا على الأقل من تاريخ إصدارها.

وأكدت الشركة أن ما تقصده هو التحديثات الرئيسية التي تساهم بإضافة ميزات جديدة، في حين أنها ستلتزم أيضًا بالتحديثات الأمنية وإصلاح الأخطاء لأكثر من ذلك.

هذه بالتأكيد خطوة جريئة وممتازة من الشركة تمنحها تنافسية عالية ضد الشركات الأخرى التي غالبًا ما تلتزم بالحد الأدنى من التحديثات الرئيسية الذي تحدده جوجل بـ 18 شهرًا بدءًا من تاريخ إطلاق الجهاز.

من الجدير بالذكر أن الشركة نشرت هذه المعلومات ضمن موقع هواتف Honor، وهي العلامة التجارية التابعة لهواوي والمتخصصة بإنتاج الهواتف المتوسطة، حيث أكدت بأن هاتفي Honor 5X و Honor 8 هما من أول الهواتف التي ستستفيد من سياسة التحديثات الجديدة. ورغم أن هواوي تحدثت عن سلسلة Honor تحديدًا، إلا أنه يمكن أن نتوقع تطبيق نفس السياسة على هواتفها الأخرى.

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • للأسف يعاملون المنطقة العربية وكأنها كوكب بعيد كل البعد عن الارض ، تحديث المارشملو متوفر في امريكا و اوروبا من 3 اشهر و للآن لم يصل للوطن العربي و افريقيا ،، الـ 5X اشتريته من 3 اشهر تقريباً و لم يصلني الا تحديث واحد فقط مساحتة 100 ميجا لاصلاح مشاكل بالكاميرا ، اين التحديثات الامنية الشهرية ؟؟؟؟؟؟؟

    هواتف مواصفاتها رائعة و استخدامها رائع بس المشكلة بالتحديثات

    • يا اخي حمله من الكمبيوتر .. عن نفسي حملت مارشملو امريكا حجمه 1.6 جيجا ونقلته في الهاتف وعمل تحديث وانتهت القصة بسهولة

      • كيف تحدث الجهاز عن طريق الكمبيوتر وشكرا
        انا اشتريته من دبي ولم يصلني اي تحديث

    • عندي هاتف honor 5x النسخة الامريكية اشتريته من امازون ، امس فقط وصل له تحديث المارشميلو

  • هواوي اسوء شركة على الاطلاق في مجال تحديث النظام عن تجربة… تشتري الهاتف على نظام معين ترجع للهاتف بعد 3 سنوات تجده مكانك راوح لم يتم تحديثه… اتكلم عن الفئة العليا من هواتهم فمابالك بالفئات الأقل… كما أن واجهتهم تفقدك لون وطعم ورائحة اندرويد فهي اشبه بالمسخ فلا أنت طلت بلح الشام ولا عنب اليمن فلا هي اندرويد ولا هي ios

  • موضة التحديثات ?
    هواوي الصينية تريد من خلال هده الخدمة جدب عملاء سامسونج و اخد مكانتها
    لن اترك هاتفي الجاكسي الرائع و ادهب لهاووي فقط من اجل التحديثات علما ان هواوي بواجهتها البشعة لن تحقق اي تقدم

  • مثلما وعدت بتحديث هاتف Honor 5x الى اندرويد مارشميلو فور اطلاقه اواخر شهر يناير، فيما لم يتم اصدار التحديث فعليا حتى شهر يونيو. لا يمكن تصديق هذا الشركة على الاقل في الوقت الحالي.

    المقالة على اردرويد: https://136.243.32.88/%D9%87%D8%A7%D8%AA%D9%81-huawei-honor-5x-%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D8%B5%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF-6-0/

    التحديث الفعلي: http://www.hihonor.com/us/blogs/honor-5x-gets-the-marshmallow-update/130547/

%d bloggers like this: