أردرويد

هواوي تطلق هاتفها الجديد G7 Plus من الفئة المتوسّطة

أطلقت هواوي هاتفها الجديد G7 Plus بشكل رسمي اليوم، حيث يأتي هذا الهاتف خليفة لأخيه G7 الذي تم إطلاقه السنة الماضية وتأتي مواصفاته شبيهة جدًّا بمواصفات G8 الذي أعلنت عنه هواوي قبل حوالي الثلاثة أشهر في الصين.

يحمل الجهاز شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD بتقنيّة IPS، ويعمل بمعالج Snapdragon 615 ثمانيّ النوى وبسرعة 1.2 غيغاهرتز . ويأتي جسم الهاتف مصنوعا بغالبيته من المعدن ومُجهزًا ب 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائيّة و 32 غيغابايت من الذاكرة الداخليّة القابلة للتوسّع عبر فتحة microSD التي تدعم حتى 128 غيغابايت.

116201531406PM_635_huawei_g7_plus

يحمل الهاتف كاميرا خلفيّة بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش ثنائي ومُثبّت بصري، حيث تقول الشركة بأنها استخدمت حسّاس كاميرا جديد يعد بأداء مُتطور للتصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، وكاميرا أمامية بدقّة 5 ميغا بيكسل مع إضافتها البرمجيّة لجعل صور ال”سيلفي” تبدو أجمل، كما يحمل الهاتف حسّاسًا للبصمة من الجهة الخلفيّة وبطارية بحجم 3000 ميلي أمبير.

index-bg4

يدعم الهاتف كافة تقنيّات الإتصال الحديثة كما يستطيع تشغيل شريحتي اتصال كغالب أجهزة الشركة التي طرحتها مؤخّرًا. سيعمل الهاتف بنسخة أندرويد المصّاصة 5.1 وسيكون متوفّراً باللونين الفضّي والذّهبي في الصين وتايلاند، وسيُباع بما يُقارب 330 $، ولا توجد إلى الآن أية معلومات عن توافره خارج هذين البلدين.

index-bg6

شخصيّاً أجد موضوع طرح هذا الهاتف غريب، حيث أنه شبيهُ جدّا ب G8 الذي ذكرناه ويأتي الفرق الوحيد، حسب المواصفات الموجودة بين أيدينا، هو الاختلاف بحجم الذاكرة الخارجيّة التي يدعمها كل من الهاتفين، ولكن مهما كانت تفعل هواوي فيبدو أنها تفعله بالشكل الصحيح، فقد ذكرنا سابقاً أنها انتزعت الصدارة من شياومي في الصين و احتلّت المركز الثاني لمبيعات هواتف أندرويد في أوروبا.

هل اقتنيت هاتف من هواوي سابقًا؟ أو هل ستفكّر في اقتناء أحد أجهزتها يومًا ما؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا لا استخدم سوى هواتف هواوي لانها بالفعل اغضل اجهزة اقتنيتها لحد الان ولن اغير فكرتي عنها ابداً

  • انا لا استخدم سوى هواتف هواوي لانها بالفعل افضل اجهزة اقتنيتها لحد الان ولن اغير فكرتي عنها ابداً

  • استخدمت هاتف هواوي منخفض المواصفات و كنت احس بوجع في الرأس بعد اي مكالمة حتى لدقيقة واحدة

    لذلك اقتني اجهزة الشركات التى توفر معلومات عن مقدار الــSAR في اجهزتها كسوني و اتش تي سي و سامسونج و ابتعد عن الاجهزة الصينية

  • انا لا استخدم هواتف هواوي ابدا ولن اقتنيها يوما باذن الله مادامت LG موجوده !
    الحقيقه لا احب واجه مستخدم هواوي لا الالوان ولا الخطوط .. كما ان التصاميم الصينية سيئه نوعا ما في الشكل ..

%d bloggers like this: